ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(6) مواجهات في دوري شباب الممتاز اليوم

رجوع

 

كتب - فيصل المرشدي:

ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي الممتاز للشباب تقام اليوم الأربعاء 6 مواجهات يلتقي فيها المتصدر الهلال مع ضيفه نجران فيما يواجه النصر ضيفه الشباب في أقوى مباريات الجولة وأكثرها ندية, وفيما يلي مواجهات الجولة:

الاتفاق * الأهلي

يستضيف الاتفاق صاحب المركز الثامن على ملعبه في الدمام فريق الأهلي صاحب المركز الثاني في الترتيب في الجولة الأولى, ويطمح الاتفاق إلى تعويض خسارته أمام الشباب, فيما يأمل الأهلي إلى مواصلة حصد النقاط طمعاً في الصدارة.

القادسية * هجر

وفي لقاء بطعم شرقاوي يلتقي القادسية بضيفه فريق هجر القادسية يحتل المركز السادس بنقطة واحدة, فيما يحتل هجر الثامن بلا نقاط, وكلا الفريقان يطمحان إلى تعويض كبوتهما في الجولة الأولى من خلال هذه المباراة.

الهلال * نجران

ويستضيف المتصدر فريق الهلال ضيفه فريق نجران صاحب المركز الثامن, الهلال يدخل هذا اللقاء وطموحه ينصبّ على المحافظة على الصدارة فيما يأمل فريق نجران في تعويض خسارته أمام النصر في الجولة الماضية.

النصر * الشباب

وفي أقوى لقاءات الجولة يستضيف النصر فريق الشباب كلا الفريقين يحتلان المركز الثاني مكررا وكلاهما انتصرا في الجولة الماضية وكلاهما يرغبان في مواصلة حصد النقاط من خلال هذه المباراة القوية.

الاتحاد * الفتح

وفي جدة يستضيف الاتحاد صاحب المركز الثاني فريق نجران الذي يحتل المركز الثامن, الاتحاد يدخل هذا اللقاء بعد أن تغلب على ممثل الأحساء الآخر فريق هجر, فيما يأمل الفتح تعويض خسارته أمام الهلال في الجولة الأولى من الدوري.

الوحدة * والتعاون

ويلتقي التعاون بمضيفه فريق الوحدة في مكة, ويحتل التعاون المركز السادس بنقطة واحدة فيما يأتي الوحدة ثامناً بلا نقاط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة