ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«الشربتلي» يحقق شوط السرعة في بطولة المملكة الدولية للفروسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توِّج الفارس الأولمبي عبد الله شربتلي على صهوة جواده رستلي 2 بشوط السُّرعة - ارتفاع 140 سم - من جولتين على جائزة صحيفة الرياضيَّة الذي أقيم أمس في افتتاح بطولة المملكة الدوليَّة التاسعة لقفز الحواجز «الجولة السادسة للدوري العربي المجموعة السابعة» المؤهّلة لكأس العالم المقبلة في السويد».

كما نال الشربتلي المركز الثاني على الجواد قولد دقر، فيما حقق الفارس فهد العيد على جواده (ناتال) المركز الثالث وجاء الفارس مشعل الحربي وفرسه ليدي في المرتبة الرابعة وحل شقيقه مشاري في المركز الخامس، ونال ناصر البقمي المركز السادس.

وكانت البطولة الدوليَّة قد انطلقت أمس بشوط السُّرعة على جائزة القناة الرياضيَّة السعوديَّة الذي حققه الفارس القطري باسم حسن سيف على جواده (ليفتسي) فيما حل ثانيًّا الفارس السعودي مشاري الحربي وجواده (بوكو لوكو)، وجاء في المركز الثالث الفارس عبدالرحمن الهمزاني وفرسه (سيلينا)، وحلّ رابعًا القطري ناصر الغزالي وجواده (رينو بيني) وظفر الفارس السعودي الشاب خالد المبطي وجواده (رينسكي) بالمركز الخامس.

وتستأنف اليوم منافسات إقامة شوطين الأول سيخصص لشوط السُّرعة من مرحلتين على ارتفاع 130سم، والشوط الثاني مخصص لجولة التأهيل لشوط كأس العالم على ارتفاع 145سم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة