ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد المبارزة يدعم الأندية المشاركة في بطولة أندية غرب آسيا في الكويت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

تلقى الاتحاد السعودي للمبارزة موافقة الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على مشاركة أندية الهدى - الصواب- النور.. في بطولة أندية غرب آسيا التي يستضيفها نادي اليرموك الكويتي خلال الفترة من 28-11 إلى 2-1-2013م وبتلك المناسبة فقد وجه الأستاذ بندر الصالح رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بدعم الأندية وتزويدها بكافة الإمكانات التي تسهل مهمتها لتمثيل المملكة أفضل تمثيل، وتعكس الصورة المشرفة للرياضة السعودية في جميع المحافل الدولية.

وبسؤال الصالح عن نوعية الدعم فقد صرح بصرف مبلغ عشرة آلاف لكل ناد من الأندية المشاركة مساهمة في تكاليف المشاركة بالاضافة إلى مد الأندية بالمعدات والأسلحة المطلوبة بالإضافة إلى تذليل جميع العقبات التي تقابل الأندية المشاركة سواء على المستوى القاري واتحاد غرب آسيا والإخوة الأشقاء بالكويت.. خصوصاً أنديتنا وهي من الشباب والناشئين.. لأن أنديتنا تمر بمرحلة انتقالية من خلال التركيز على المبارزين الناشئين والشباب.

وأعرب الصالح عن شكره لسمو الرئيس العام على موافقته بالرغم من وصول دعوة البطولة قبل المنافسات بأيام قليلة متمنياً لأندية (الصواب) و (النور) و (الهدى) التوفيق وأن يعكس لاعبوها معدل المبارز السعودي الذي استطاع الوصول للعالمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة