ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمطار شرق الطائف تصرع صوماليا وترفع جاهزية فرق الإنقاذ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف (ظلم) - ياسر الروقي:

أدت صاعقة رعدية صاحبت هطول الأمطار الغزيرة على شمال وشرق الطائف، إلى وفاة عامل من الجنسية الصومالية (25 عاما) عقب تعرضه لها في صحراء السلمان بمركز رضوان التابع لمحافظة الطائف عصور أول من أمس، فيما رفعت من جاهزية فرق الدفاع المدني والجهات المعنية تحسبا للطوارئ.

العقيد خالد القحطاني الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف أوضح أن التحقيقات أظهرت بأن العامل كان يستخدم الهاتف الجوال لحظة نزول الصاعقة، التي أدت إلى مصرعه ودخول مرافقه (من نفس الجنسية) في حالة إغماء لبضع دقائق.

وأضاف العقيد القحطاني أن العامل الرئيسي في جذب الصاعقة إليهما بعد قضاء الله أنهما كانا يسيران في منطقة مكشوفة (في العراء) مبتلي الرؤوس والملابس أثناء هطول الأمطار.

وشملت الأمطار الحوية والعطيف ورضوان والمويه وظلم والنصائف والركنة وعدد من مراكز وقرى شمال ظلم والمويه منذ مساء الأربعاء وحتى فجر أمس. كما أشار القحطاني إلى ورود عدة بلاغات بسيطة خلفتها الأمطار شملت تماسات كهربائية وانغلاق عبارة في منطقة بحرة التابعة لمركز المويه مما تسبب في تحول سيل بسيط إلى الخط السريع تم التنسيق مع جهة الاختصاص فرع إدارة الطرق وفتح العبارة كما تم تمرير البلاغ إلى أمن الطرق لضمان سلامة المسافرين. وختم العقيد خالد القحطاني تصريحه بتوجيه الجميع لأخذ الحيطة والحذر منوها باستمرار إمكانية هطول الأمطار حسب التنبيه الصادر عن هيئة الأرصاد وحماية البيئة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة