ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير ومنسوبو وطلاب جامعة الملك عبد العزيز : فرحتنا لا توصف

رجوع

 

عبدالله الدماس - جدة:

عبر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب باسمه وباسم منسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، والتي تكللت بالنجاح. رافعاً التهنئة الخالصة لمقام خادم الحرمين الشريفين وللأسرة الحاكمة وللشعب السعودي قاطبة، سائلاً الله عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الصحة والعافية وأن يكلأه بحفظه ورعايته ويبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين ولأبناء الشعب السعودي كافة.

وأوضح معالي مدير الجامعة أن أبناء جامعة المؤسس كافة تابعوا باهتمام بالغ سير العملية الجراحية وقلوبهم متضرعة داعية للخالق عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، معبرين عن حبهم وولائهم لمليكهم وهو دليل على تلاحم القيادة والشعب وحجم المحبة التي يكنها أبناء المملكة لخادم الحرمين الشريفين. وسأل معاليه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يقر عينه بسمو ولي عهده الأمين وأن يلبسه حلل الصحة والعافية.

من جهته قال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي أن نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين أثلجت صدورنا وطمأنت أفئدتنا جميعاً، وبعثت السرور والبهجة في قلوب أبناء المملكة قاطبة، معبراً عن تفاعل طلاب جامعة الملك عبد العزيز مع نجاح العملية الجراحية، سائلاً الله عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وأن يحفظه ويديمه لأبناء وطننا الأبي ولأمتنا الإسلامية.

فيما عبّر سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور أحمد بن حامد نقادي عن سعادته بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين، معبراً عن ابتهاله للمولى عز وجل بالحمد والشكر على نعمه بأن تكللت العملية الجراحية بالنجاح. مشيراً إلى أن مشاعر الحب للقيادة ولخادم الحرمين الشريفين تجلت في أسمى معانيها في الاهتمام الذي أولاه أبناء الجامعة لصحة خادم الحرمين الشريفين.

من جانبه عبر سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عدنان بن حمزة زاهد عن فرحته الغامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين، سائلاً الله تعالى أن يديم على المليك الصحة والشفاء والعافية، مقدماً خالص التهنئة لمقامه الكريم ولكافة الشعب السعودي الكريم، مؤكداً أن ما حققه خادم الحرمين الشريفين من رخاء ورفعة للوطن جعل محبته تتضاعف في قلوب أبناء الوطن جميعا.كما أوضح وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي أن نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لهو مدعاة لشكر المولى عز وجل من كل الشعوب المحبة للسلام فهو يحفظه الله حكيم هذه الأمة وصمٌام الأمان لها، والداعي إلى تقارب وحوار أصحاب الأديان السماوية وكذلك حوار أصحاب المذاهب، والمؤسس لمراكز عالمية منهجية متخصصة لذلك، وهو يحفظه الله ملك الإنسانية وصاحب القلب الكبير الذي مد يد المساعدة لكل الشعوب المحتاجة وأفاض على شعبه حباً وخيراً وأمناً وأماناً وأحبهم والداً حانياً وقائداً مخلصاً ورائد صلاح وإصلاح فبادله شعبه ذلك وفاءً وولاءً وتلهج له كل القلوب المؤمنة بالدعاء الخالص ليعود لشعبه وأبنائه سليماً معافاً بإذن الله تحفه العناية الإلهية. كما عبر عدد من طلاب وطالبات الجامعة عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية الجراحية، معبرين عن حبهم وولائهم لمقامه الكريم واهتمامهم بمجريات سير العملية الجراحية ومتابعتهم لأطوارها، معبرين عن ابتهالهم ودعائهم لله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه وأن يديمه لأبنائه ولأمته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة