ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمن الطرق بالجوف تبدأ حملة: «لو سمحت» لمنسوبيها
العياضي لـ«الجزيرة»: آراء وملاحظات السائقين تُؤخذ بالاعتبار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

بدأت حملة: (لو سمحت) لمنسوبي القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف، بعد أن صدرت موافقة قائد القوات الخاصة لأمـن الطرق اللواء خالد القحطاني.

وذكر قائد أمن الطرق بمنطقة الجوف العقيد محمد العياضي، في تصريحه لـ(الجزيرة) أنه جرت العادة أن يكون الفئة المستهدفة بالحملة هم مستخدمي الطريق، إلا أن هذه الحملة موجهة لرجل الأمن الميداني تحديداً، ومضمونها أن يتعوَّد على البدء بكلمة: (لو سمحت) عند استيقاف أي مركبة على الطريق وطلب المستندات الرسمية من قائدها، وذلك بعد إفشاء السلام، لما في ذلك من زيادة العلاقة والاحترام ما بين رجل الأمن وقائد المركبة، مؤكداً أن هذه الكلمة نحتاجها بحياتنا الشخصية والعامة ولها بكل تأكيد مردود إيجابي على نفسية الطرف الآخر وتجاوبه.

وسيقوم الضباط بإلقاء محاضرات على أفراد الدوريات وكذلك توزيع كتيبات ومطويات على رجال الدوريات محتويه على نموذجين للتعامل الجاف والمرن الإيجابي وردة فعل المتلقي لكل منهما، مبيناً بأنه سيكون هناك استبيانٌ بعد نهاية الحملة سيُوزع على مستخدمي الطريق لمعرفة آرائهم وملاحظاتهم التي ستُؤخذ بالاعتبار والاهتمام.

ويأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها القوات الخاصة لأمن الطرق لإعطاء منسوبيها جرعات تثقيفية ونوعية لمواكبة العصر والرقي وزرع الصداقة مع مستخدمي الطريق دون أن تؤثر على تطبيق الأنظمة وحماية الأرواح والممتلكات وتقديم المساعدات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة