ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(الجزيرة) تعايش الفرحة وتنقل المشاعر.. أمراء ومسؤولون:
أسعدتنا إطلالتك يا خادم الحرمين الشريفين.. وألبسك الله ثوب الصحة والعافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:

جاءت إطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على أبنائه لترسم الفرحة والبهجة والسرور على الجميع والكل يرفع أكف الضراعة إلى الله العلي القدير أن يُمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، لقد عمت الفرحة كل أرجاء هذا الوطن وأخذ الجميع يتبادلون التهاني والفرحة عقب نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لمقامه.

ألبسك الله ثوب الصحة والعافية

وقد تحدث لـ(الجزيرة) صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج، فقال هذه ليلة مباركة التي أطل علينا فيها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهو بصحة وعافية والحمد لله لقد كانت هذه الإطلالة فرحة للجميع داخل المملكة وخارجها، أسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية.

أبقاك الله ذخراً للإسلام والمسلمين

من جانبه تحدث لـ(الجزيرة) صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل فقال: لا شك أننا سعداء وفرحون والمشاعر كبيرة والفرحة غامرة تجاه والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله وأمده بالصحة والعافية وأبقاه ذخراً للإسلام والمسلمين وألبسه ثوب الصحة والعافية.

حمداً لله على عافيتك

إلى ذلك أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز حقيقة غمرتنا الفرحة وارتسمت البهجة والسعادة في نفوسنا والجميع يتبادلون التهاني ويرفعون أكف الضراعة إلى الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، الكل أخذ يتابع ويشاهد والد الجميع وهو يستقبل المهنئين بنجاح العملية لوالد الجميع خادم الحرمين الشريفين حمداً لله يا رب على هذه النعمة.. أسأل الله أن يديمها علينا ويحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها.

مصدر سعادة

من جانبه عبّر معالي وزير الصحة د. عبدالله الربيعة عن فرحته الغامرة وسعادته الكبيرة بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وتمت بنجاح والحمد لله فكانت الفرحة كبيرة نسأل الله أن يمتع خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية فهو والد الجميع نسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويديم بلادنا وعزها وأمنها.

فرحة عمّت العالم أجمع

وتواصل (الجزيرة) نقل مشاعر وانطباعات المسؤولين والمواطنين بهذه الإطلالة المباركة، حيث يعتبر معالي المهندس عبدالله المقبل أمين منطقة الرياض هذه الإطلالة عيداً وفرحة غامرة عمّت العالم أجمع وليس المملكة فقط بهذه الإطلالة المشرقة والفرحة في نفوس الجميع. نسأل الله طول العمر والصحة والعافية لخادم الحرمين، وأن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها؟

هنيئاً لنا بهذه الإطلالة المباركة

وفي السياق ذاته وصف الشيخ عبدالرحمن الجريسي إطلالة خادم الحرمين الشريفين بأنها أدخلت السعادة والبهجة في نفوس الجميع وجعلت الجميع يتبادلون التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، كل ما نملكه ندعو له بطول العمر والصحة والعافية وأن يبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين.

حفظك الله

إلى ذلك عبّر الشيخ عبدالرزاق القشعمي مستشار مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام عن عظيم سعادته وامتنانه لشفاء خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية التي أجريت له وفقه الله، كان الجميع فرحاً ومسروراً وهو يشاهد خادم الحرمين الشريفين يستقبل المهنئين، إنها نعمة والحمد لله. نسأل الله أن يحفظ والد الجميع ويبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين.

أجر وطهور

كما تحدث لـ(الجزيرة) الأستاذ خالد الرميح مدير أرامكو السعودية بمنطقة الرياض فقال: أولاً نشكر الله ونحمده أن تفضّل على خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية، كان الجميع في غاية الفرح والسعادة وهو يشاهد إطلالة خادم الحرمين الشريفين على أبنائه والكل يبتسم ويتبادل التهاني لوالد الجميع، إنها فرحة كبيرة وسعادة غامرة.. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها إنه سميع مجيب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة