ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن الأمير مشعل.. الأمير سعود بن مشعل:
460 مشاركاً في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في أم رقيبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ناصر المسبل:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل, عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب المشرف العام على المهرجان في مزرعة سمو رئيس هيئة البيعة بالنقعة أمس مؤتمراً صحفياً, وذلك في أعقاب ختام أعمال تسجيل المشاركين وتزامناً مع قرب انطلاق فعاليات المهرجان التي ستبدأ بعد غد.

ورفع سموه خلال المؤتمر الصحفي التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وللأسرة المالكة وللشعب السعودي, بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت للملك المفدى, واستقباله للمهنئين يوم أمس.

وأكد سموه أن رؤية خادم الحرمين الشريفين وهو يستقبل المهنئين له بعثت مشاعر الفرح والسرور والطمأنينة في قلوب الشعب السعودي وأبناء الأمتين العربية والإسلامية.

وسأل سمو الأمير سعود بن مشعل, الله عز وجل أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بوافر الصحة والعافية ليكمل مسيرة البناء والإصلاح وقيادة هذه البلاد المباركة إلى مزيد من التقدم والرفعة.وأكد سمو الأمير سعود نائب المشرف العام لـ»الجزيرة» أن الإبل التي تستحق الدخول للشبوك الذهبية عددها خمس رعايا, كما أكد سموه لـ(الجزيرة) أن من يقوم بحقن الإبل بالإبر لتزيينها يعتبر مخالفاً وسيتم استبعاده من المهرجان. وأوضح سموه أن عدد ملاك الإبل في المهرجان لهذا العام يبلغ 460 مشاركاً, مشيراً إلى أن عدد المشاركين من المملكة يبلغ 393 مشاركاً, والكويت 36 مشاركاً, والإمارات 5 مشاركين, وقطر 26 مشاركاً.

وأفاد سمو نائب المشرف العام على المهرجان أن لجنة التسجيل علقت مشاركة بعض ملاك الإبل لعدم اسكتمال الأوراق الخاصة بالتسجيل عند اللجنة.

وفيما يتعلق بفتح باب المشاركة للإبل الشقح في المهرجان هذا العام, أفاد سموه أن هذا الموضوع قيد الدراسة, آملاً أن يفتح باب المشاركة لها العام القادم بمشيئة الله.

وطالب سموه من مشاركي وزوار المهرجان التقيد بالأنظمة التي وضعتها اللجان المنظمة للمهرجان ليسهموا في إظهار المهرجان بأبهى حلة, عاداً المسيرات التي ترافق الرعايا المشاركة بقصد الاحتفالية بالأمر الجيد شريطة أن تكون وفق الضوابط والشروط.

وأوضح سمو الأمير سعود نائب المشرف العام أن أسباب استبعاد بعض المشاركين من الدول العربية بسبب عدم اكتمال الشروط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة