ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة نجران تستنفر طاقاتها بخطة طوارئ لاحتواء مخاطر السيول المحتملة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد ال شرية:

قام أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، بجولة ميدانية لعدد من المشاريع التي تنفذها الأمانة. وشملت الجولة لمشاريع السيول والعبارات ومصائد الأمطار، وعلى ضوئها شكلت لجنة للطوارئ مكونة من رؤساء الإدارات ورؤساء البلديات الفرعية لتلافي أخطار الأمطار والسيول بالمنطقة، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان سلامة الأرواح والممتلكات.

وشدد الأمين على ضرورة العمل الجماعي في مواجهة حالات الطوارئ، والاستباقية في أخذ الاحتياطات والإجراءات، وما تتطلبه أعمال الصيانة، بالإضافة إلى التنسيق المشترك مع الجهات ذات العلاقة منها فرع وزارة النقل وإدارة الدفاع المدني بالمنطقة.

وفي السياق ذاته أوضح مدير إدارة العلاقات العامه والفعاليات أحمد آل الحارث: أن الاجتماع يتناول خطة تفصيلية تتماشى مع تدابير المديرية العامة للدفاع المدني في نجران لحالات الطوارئ بالإضافة إلى الدراسة الهيدرولوجية المتخصصة التي أعدتها الأمانة لتصريف مياه السيول في الأودية، كما تم خلال الاجتماع تحديد مهام ومسؤوليات جميع الإدارات والأقسام بالأمانة لضمان الجاهزية التامة لمجابهة أي أمر طارئ خاصة مع دخول موسم هطول الأمطار لهذا العام وما تشير إليه توقعات الكثير من التقارير من احتمال هطولها بغزارة على جميع مناطق السعودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة