ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 30/11/2012 Issue 14673 14673 الجمعة 16 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في إطار خططها الاستراتيجية لتطوير أداء الموظفين
جامعة المؤسس تنظم برنامجاً لإعداد وتأهيل قيادات الصف الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

افتتح وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله مهرجي، مؤخراً برنامج «إعداد وتأهيل قيادات الصف الثاني» لموظفي الجامعة.

ويسعى البرنامج إلى إعداد وتأهيل موظفي الجامعة وإكسابهم مهارات تؤهلهم لشغر أماكن قيادات الصف الأول، ويأتي البرنامج ضمن الخطط الإستراتيجية لتطوير أداء موظفي الجامعة.

وأكد وكيل الجامعة أن البرنامج يهدف لتزويد المشاركين بأهم المعارف والمهارات الأساسية المتعلقة بالمهارات الإدارية والقيادية، وإعداد وتأهيل قيادات الصف الثاني لامتلاك أدوات وأساليب القيادة الإدارية المعاصرة.

ودعا مهرجي جميع المشاركين للسعي لتطوير مهاراتهم وتنميتها في المجالات الإدارية المناسبة لتخصصاتهم و الإلمام بآليات عملهم، مشيراً إلى أن المحتوى الخاص بالبرنامج يتضمن مهارات متنوعة ومحاور عديدة تتمثل في :»تمكين مهارات الاتصال ، وإدارة الوقت ، والاجتماعات، وأيضاً إدارة فرق العمل ، والتفويض ، وكذلك إدارة الصراع والاختلاف ، كما يحتوى البرنامج على تزويد المشاركين بمهارات التعامل مع ضغوط العمل ، وفن اتخاذ القرار، و إدارة التغيير وغيرها من الموضوعات المهمة في مجال القيادة. يذكر أن البرنامج يعقد لمدة أسبوعين وهو معتمد من مجموعة ورماك WORMAC الدولية باعتمادية الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية IFTDO واعتمادية أكاديمية لندن للدراسات الإدارية ببريطانيا، والجهات المركزية للتنظيم والإدارة برئاسة مجلس الوزراء المصري، ويدير البرنامج نخبة من خبراء مجموعة ورماك الدولية للتدريب والاستشارات بإشراف رئيس المجموعة الدكتور أحمد المصري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة