ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضم نخبة من عقول التكنولوجيا والتسويق
«مايندشير» تعقد مؤتمرها الإعلامي السنوي الثالث في دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت مايندشير، الوكالة العالمية المتخصصة في تنظيم وشراء الحملات الإعلانية مؤخراً مؤتمرها الإعلامي السنوي الثالث، الذي أقيم في العشرين من نوفمبر في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وجمع المؤتمر عدداً من أهم عقول التكنولوجيا والتسويق، وركز على موضوع «جيل الشاشة المتعددة». شمل المؤتمر مجموعة من المواضيع الهامة، كما كان أشبه برحلة في المستقبل المحتمل لعالمنا ذي الشاشة المتعددة الذي تحتل فيه الهواتف الذكية وشاشات اللمس وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة المكاتب والتلفزيونات دوراً كبيراً في حياتنا اليومية. حضر المؤتمر أكثر من 300 شخص من مختلف القطاعات.

تحدث في المؤتمر عدد من أهم المفكرين والباحثين في التقاطع ما بين السلوك الاجتماعي والإلكترونيات الاستهلاكية، منهم مايك والش، الكاتب المرموق في أنماط التكنولوجيا. شارك كذلك أوليفييه فان دوورن من فريق مايكروسوفت للحلول والابتكارات، وجيف كول من مركز المستقبل الرقمي. وتحدث جميل أبو وردة، مؤسس شركة جيه أيه دبليو ميديا، عن النمو المتوقع للكوميديا وتأثيرها على الإعلام الاجتماعي. أما نورم جونستون، مدير الدائرة الرقمية في مايندشير العالمية فقد قدم عرضاً عن آثار أسلوب الحياة ذي الشاشة المتعددة على السلوك البشري الاجتماعي. وتحدث روبي دويك، رئيس حلول منتجات الهواتف المحمولة في منطقة SEEMEA في غوغل عن تطور الأجهزة الذكية يوماً بعد يوم. وكان حديث عثمان سلطان، المدير التنفيذي في شركة دو للاتصالات، حول تطورات الهواتف المحمولة والشاشات المتعددة الخاصة بسوق الإمارات العربية المتحدة.

وقال السيد سمير أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة مايندشير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: لقد تمكنا مرة أخرى من تخطي الحدود والحواجز في هذا المؤتمر الإعلامي. وكان تحليل الاستخدام الحالي للتكنولوجيا في حياتنا جزءاً مهماً من هذا المؤتمر، ولكن النظر إلى الحاضر وحسب ليس كافياً. إننا نحتاج كصناعة إلى التنبؤ بما سيكون عليه المنظر التكنولوجي بعد ستة أشهر أو سنة، وحتى أكثر من ذلك. نحن كبشر نقوم بأفضل ما في وسعنا في بيئتنا الجماعية حيث تتعرض عقولنا باستمرار لهجوم من وجهات النظر المختلفة. نعتقد أننا ابتكرنا بيئة مماثلة في هذا المؤتمر، وليس لدينا أدنى شك بأن المشاركين سيغادرونه محملين بأفكار جديدة حول مستقبل التسويق والتكنولوجيا.»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة