ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن منظومة تضم «5» أفرع
مراكز ( ELS ) تفتتح أحدث فروعها بمدينة جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت إدارة مراكز خدمات تعليم اللغة الإنجليزية أحدث فروع مراكز( ELS ) الأمريكية لتعليم الإنجليزية في مدينة جدة، وذلك في 12 من شهر نوفمبر المنصرم.

وبهذه المناسبة أكد مدير عام مراكز إى ال اس بالسعودية السيد فهد بن عبد الله الراشد الحميد عمق العلاقات مع مراكز ( ELS ) الامريكية حيث شهدت مدينة الرياض عام 1995م افتتاح أول فرع لها في المملكة العربية السعودية، وبلغت حتى الآن خمسة فروع تشمل فرعين للرجال بالرياض ( فرع الرحمانية - فرع التعاون) وفرع نسائي في مدينة الرياض في حي العليا بالإضافة إلى الفرع الجديد في جدة في حي النهضة وفرع الدمام.

وأضاف السيد فهد الراشد أن الشركة تعتزم خلال العامين القادمين افتتاح فرع في مدينة الخبر وفرع نسائي في جدة يفتتح في عام 2013م بينما سيتم افتتاح فرعين في كل من منطقة حائل والقصيم في عام 2014م ، وبين أنه يشعر بالفخر لحصول مراكز خدمات تعليم اللغة الإنجليزية بالسعودية على جائزة التميز الصادرة من إدارة مراكز ELS الأمريكية لأفضل مركز متميز خارج الولايات المتحدة، وتم تسليم الجائزة في الاحتفال بالعام الخمسين لمراكز ELS الأمريكية خلال المؤتمر الـ 61 لمنظمة NAFSA بمدينة فانكوفر. وتأسست شركة ELS الأمريكية في عام 1961، وعلى مدى الخمسين سنة الماضية، ساعدت مراكز ELS ما يزيد على مليون من الطلاب الأجانب القادمين من 140 دولة حول العالم على تعلم اللغة الإنجليزية بفضل أكثر من 55 موقعاً في أنحاء الولايات المتحدة وكندا (يقع ما يزيد على 50 منها داخل حرم الجامعات). وتمنح ELS الطلاب نطاقاً عريضاً من الخيارات التي تتراوح من برامج الإنجليزية المكثفة والمساعدة في الالتحاق بالجامعات إلى برامج الإنجليزية للتنفيذيين وخيارات التعلم في الإجازات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة