ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للاحتفال بيومها الوطني
«وريزدنسز موفنبيك برج هاجر مكة» يستضيف ثلاث دول خليجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق فندق وريزدنسز موفنبيك برج هاجر مكة عرضا خاصا لاستضافة ثلاث دول من مجلس التعاون الخليجي للاحتفال بيومها الوطني، وهي دولة الإمارات في يوم 2 ديسمبر، ودولة البحرين يوم 16 ديسمبر ودولة قطر يوم 18 ديسمبر. ويقدم عرض اليوم الوطني الإقامة بأسعار منافسة للغرفة المزدوجة شاملة الإفطار، وترحيب حار مع فواكه طازجة وتمور وحلويات شرقية في الغرفة. كما يقدم إمكانية الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة حسب توفر الغرف. يتوفر العرض في الفترة ما بين 1ديسمبر 2012 و4 يناير 2013 للمواطنين والمقيمين في هذه الدول الثلاث.

ويستمتع الضيوف المستفيدين من هذا العرض بالإقامة في غرف أنيقة مع حسن الضيافة العربية مقرونة بالجودة العالية للخدمات السويسرية. وهناك خمسة مطاعم ضمن موقع الفندق وهي مفتوحة يومياً للإفطار، والغداء والعشاء. مع مركز أعمال متكامل ومركز تجاري من ستة طوابق ضمن مجمع أبراج البيت الذي يقع الفندق فيه.

ويطل فندق موفنبيك ببرج هاجر مكة مباشرةً على ساحة الحرم، ويقع على بعد خطوات قليلة من الكعبة المشرّفة قبالة بوابة الملك عبد العزيز. وتتمتع بعض غرفه بمناظر بانورامية على ساحة الحرم والكعبة المشرّفة.

ويعتبر أقرب مطار للفندق هو مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ولا يفصله عنه سوى 64 كم ويمكن الوصول إليه من خلال سيارات الليموزين أو السيارت المستأجرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة