ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد نجاح المرحلتين الأولى والثانية
(كنان) تستقبل طلبات المرحلة الثالثة لـ«مشارف السكني بجدة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته ببيع كامل وحدات المرحلة الأولى والثانية، بدأت شركة (كنان) الدولية للتطوير العقاري استقبال طلبات المرحلة الثالثة من مشروع مشارف. ويتميّز مشروع مشارف السكني بموقع إستراتيجي في شمال جدة وهو التمدد الطبيعي للمدينة، ويتصل مباشرة بطريق الحرمين وطريق المدينة، الأمر الذي يجعله قريباً من المواقع الهامة والمعالم الرئيسة لمدينة جدة. حيث لا يبعد عن طريق الملك عبدالعزيز سوى 20 دقيقة، ومطار الملك عبدالعزيز 15 دقيقة، ونحو 12 دقيقة عن فرع جامعة الملك عبدالعزيز الجديدة.

وقال الأستاذ مروان زواوي نائب الرئيس للتسويق والمبيعات بشركة (كنان)، إن مشروع مشارف يوفر مجموعة من الخدمات الراقية والمرافق الأساسية مثل الحدائق الخضراء، والملاعب ومراكز التسوق والمساجد، بالإضافة إلى تجهيز المشروع وتخطيطه وفقاً لأحدث المعايير وخبرة كبرى الشركات العالمية ليقدم مفهوماً جديداً للسكن الهادئ والممتع والذي يواكب الحداثة ويحافظ على القيم والعادات للمجتمع السعودي، إلى جانب تميّزه بتوفير التوازن الاجتماعي للسكان من خلال نجاحه في استقطاب نخبة من رجال الأعمال والأكاديميين والتنفيذيين والطيارين وغيرهم لقربه من الجامعة والمطار.

وأضاف الزواوي، أن مشروع مشارف يوفر أرقى الفلل بمساحات وتصاميم مختلفة تلبي جميع الأذواق ، وتختلف في أنماطها بين العربي والأندلسي والحديث، وتتميز بإطلالات واسعة على المساحات الخضراء المنتشرة في أرجاء المشروع.

ويتميّز المشروع بتوفير مجموعة من التسهيلات التمويلية لعملائه عبر اتفاقه مع شركة دار التمليك المتخصصة في التمويل العقاري بالمملكة، لتقديم حلول تمويلية ميسرة تصل إلى 30 سنة. كما أنه تم إطلاق رقم موحد للمبيعات مؤخراً لاستقبال اتصالات العملاء . وأكد الزواوي حرص (كنان) بتطبيق الجودة العالية في كافة مراحل تطوير المشروع، وكذلك التزامها بتصميم وتشطيب الوحدات السكنية بأسلوب عملي يلبي احتياجات الاسرة السعودية، فضلاً عن قيام الشركة باطلاع العملاء على أحدث تطورات المشروع أولاً بأول لاعتمادها مبدأ الشفافية أسلوبا تلتزم به في جميع مراحل العمل، حيث تقوم الشركة بشكل دوري بتزويد العملاء بمقاطع فيديو وصور وتقارير تظهر تطورات بناء المشروع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة