ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية «الجزيرة» إعلامياً
محافظ بيشة يفتتح حملة التوعية الاجتماعية الشاملة اليوم

رجوع

 

بيشة - علي آل بخيتان:

يفتتح محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي مساء اليوم السبت حملة التوعية الاجتماعية الشاملة التي ينظمها مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشة، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.

وأوضح المشرف العام على الحملة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشة صالح بن محمد آل خبتي للجزيرة أن الحملة تأتي بمشاركة عدد من الجهات الحكومية تتمثل في مديرية الشؤون الصحية وبلدية محافظة بيشة وإدارة التربية والتعليم والأمن العام ومكتب الدعوة والإرشاد وتستمر فعالياتها لمدة 15 يوماً بدءاً من اليوم السبت وتشتمل على العديد من البرامج التوعوية والترفيهية من خلال إقامة محاضرات دينية وصحية واجتماعية لعدد من كبار الدعاة والمستشارين الاجتماعيين والأطباء إضافة إلى عدد من المسرحيات والمسابقات والعروض الترفيهية التي ستقام في مقر الحملة وفي أماكن متفرقة من الحملة كما تشتمل فعاليات الحملة على معارض لجميع القطاعات المشاركة إضافة إلى مسيرة قافلة التوعية الاجتماعية التي ستجوب شوارع المحافظة التي ستنطلق عصر هذا اليوم يليها سباق اختراق الضاحية الذي سيقام بمشاركة الشؤون الصحية ببيشة.

كما بين آل خبتي أنه سوف يكون هناك فعاليات نسائية مشابهة تتزامن مع هذه الحملة وتنبثق منها ستقام في أماكن مخصصة للنساء وستشتمل إضافة إلى ما ذكر على كثير من المناشط النسائية المناسبة يأتي في مقدمتها معرض الأسر المنتجة.

وأشار آل خبتي إلى أن الحملة تهدف إلى تحقيق التوعية المجتمعية والتنمية الشاملة التي تسعى إليها حكومتنا الرشيدة، والمساعدة في القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع، وتعزيز الجوانب الإيجابية عن طريق الندوات والمحاضرات. وقدم آل خبتي شكره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين لموافقته على تنفيذ هذه الحملة بعد النجاح الكبير الذي حققته حملات التوعية الاجتماعية الشاملة التي نفذتها الوزارة في عدد من المناطق، كما شكر وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق على دعمه للحملة ومتابعته المستمرة لمراحل التنفيذ. ودعا آل خبتي المواطنين والمقيمين للمشاركة والمساهمة في فعاليات وبرامج هذه الحملة التي تشمل التوعية في كافة المجالات الاجتماعية والأمنية والدينية والوقائية والتربوية والصحية والبيئية والرياضية والسلوكية وكل ما يتعلق بحياة الفرد والمجتمع.

مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الفعاليات الرجالية والنسائية ستبدأ يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً ومن الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة والنصف مساءً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة