ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد تنظيم حملة لضبط المخالفات
مدير مرور الأحساء لـ«الجزيرة»: نسبة الحوادث بدأت في الانخفاض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايض العرجاني:

بدأت إدارة المرور بمحافظة الأحساء, مؤخراً بتنظيم حملة مرورية في أكثر من موقع بالمحافظة, وذلك بهدف ضبط المخالفات المرورية والحد من الحوادث المؤثرة والمميتة, بالإضافة إلى تقديم التوعية اللازمة للمواطنين وقائدي المركبات بالالتزام بقواعد وآداب وسلوكيات المرور.

وأوضح مدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد سليمان الزكري: أن الحملة التي انطلقت يوم السبت الماضي وتعمل بشكل مكثف من خلال التمركز في خمسة مواقع مختلفة بشكل يومي بالمحافظة, وتركز على ضبط جميع أنواع التجاوزات والمخالفات والسلوكيات المرورية الخاطئة والتي من شأنها أن تعرض سلامة قائدي المركبات وسلامة الآخرين للخطر.

وبين الزكري لـ(الجزيرة) أن الفرق الميدانية تعمل بكامل طاقتها في هذه الحملة, بالإضافة إلى فرق الدعم الأخرى والمكونة من عدد 4 ضباط وأكثر من 50 فردا, وذلك من أجل تحقيق أهداف الحملة والحفاظ على انسيابية الحركة المرورية, مؤكداً في ذات الوقت على أن نتائج الحملة الإيجابية بدأت تظهر من خلال انخفاض نسبة الحوادث المرورية في الأسبوع الأول من تطبيق الحملة.

ودعا الزكري المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة بالتعاون مع إدارة المرور, من خلال التقيد بالأنظمة المرورية لأنها تهدف لسلامتهم في المقام الأول.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة