ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* كاد الشباب أن يفقد فوزه على نجران بسبب تراخي واستهتار لاعبيه بعد تقدمهم بثلاثة أهداف دون مقابل. حيث استطاع نجران تسجيل هدفين سريعين رغم أنه يلعب بعشرة لاعبين.

***

* خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم للاتحاد السعودي والذي تم بموجبه تأجيل الانتخابات شهراً كاملاً خطير جداً. وإذا كان المحرضون ضد اتحاد الكرة معروفين فلماذا تم السكوت عنهم من قِبل الجهات الرسمية العليا. فمن جاء بأولئك القانونيين العابثين هم من يتحمّل تبعات تصرفاتهم.

***

* نتيجة جيدة للفيصلي في بطولة الخليج ومطمئنة للنصر في بطولة العرب . وكل الدعوات للفتح ليعوض في الاياب تعثره أمام العربي الكويتي.

***

* الضيافة الهزيلة التي قدمها نادي العربي الكويتي للفتح السعودي والتي كانت عبارة عن وجبات أشبه بتغذية المدارس لا تسيء للفتح ولكن لمن قدّمها.

***

* هناك من حاول التقليل من ديربي الأمس على اعتبار أن الفريقين يعيشان حالة التراجع الكبير في مستواهما الفني. وذلك غير صحيح فالديربي يبقى محتفظاً بقيمته مهما كان مستوى الفريقين.

***

* كانت مواجهة الأمس فرصة ثمينة للأهلي للإجهاز على الفريق الاتحادي الذي يعاني فنياً وإدارياً وعناصرياً ومعنوياً، من أجل تجاوز الكبوة الآسيوية والعودة مجدداً للواجهة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة