ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أندية حائل تتضجر من إشراك حكام لا يفقهون شيئاً في التحكيم
حكام حائل يطالبون ويستنجدون بتدخل اللجنة الرئيسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - خاص:

استغرب ثمانية حكام من منطقة حائل إيقافهم وعدم تكليفهم بمباريات المنطقة، وكذلك المباريات التي تقام في الحدود الشمالية، منذ أسبوعين تقريباً، دون أي خطاب ولا أي مبرر من اللجنة الفرعية بحائل؛ حيث بُلغ الحكام الثمانية من حكام آخرين بإيقافهم لمدة شهر كامل، مستغربين هذا القرار الارتجالي والتعسفي من قِبل اللجنة الفرعية مع استمرارهم في التمارين. يُذكر أن أحد الحكام قام بالاتصال بعضو اللجنة الرئيسية للحكام الأستاذ محمد المقيطيب، الذي قال: ليس لدي أي معلومة عن الموضوع، ولم يصلنا شيء من قبل اللجنة الفرعية بحائل. وطالب حكام منطقة حائل بتدخل رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا لإيقاف هذه المهازل والمحسوبيات من وجهة نظرهم.

يُذكر أن المباريات التي قادها الحكام كانت بمشاركة حكام مستجدين؛ ما أوجد فيها بعض الأخطاء الفادحة، مستغربين من تكليف حكام جدد بإدارة هذه المباريات التي تعتبر مهمة من وجهة نظرهم. كما قال أحد الجماهير الحاضرة إحدى المباريات: لأول مرة في حياتي أشاهد الحكم يسمح بالاستمرار في اللعب ورجال الإسعاف واللاعبون مصابون وسط الملعب.

من جهة أخرى أوضح الحكام المستهدفون بإيقافهم دون مبرر أن السبب هو اقتصار التكليف على رئيس اللجنة والأعضاء في أكبر عدد ممكن من المباريات؛ لكي تكون في النهاية المكافأة كبيرة وإنقاص الحكام الباقين دون أي تساوٍ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة