ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/12/2012 Issue 14674 14674 السبت 17 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحادثة التاريخية الأولى.. مدرب النهضة يتفوق على شقيقه!
التميمي: العواجي أهدى النهضة الفوز وتساهل مع التمثيل!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي:

تغلب فريق النهضة عصر الخميس على مستضيفه فريق النجمة بهدف للا شيء أحرز من نقطة الجزاء عبر اللاعب هاني الضاحي في أواخر الشوط الأول.

حيث ابتدأت المباراة بضغط نهضاوي لم يستمر طويلاً بعد ما تقاسم الفريقان السيطرة حتى تحصل الضيف على ركلة جزاء إثر إعاقة المدافع صلاح رمضان للمهاجم جاسم الحمدان بعدها استمر اللقاء وسط محاولات من الفريقين لم تتكلل بالنجاح.

هذا ويذكر أن اللقاء قد شهد حادثة تاريخية في البطولات السعودية حيث إن مدربي الفريقين شقيقين من الجنسية التونسية للنهضة جلال القادري وللنجمة لطفي القادري.

من جانبه عبر عضو شرف نادي النجمة الأستاذ أحمد بن ضيف التميمي عن رأيه في المباراة بقوله:

الحقيقة أن اللاعبين قدموا ما يملكون في سبيل رسم الابتسامة على شفاه محبين الكيان النجماوي إلا أن الحظ من جانب وعدم توفيق الحكم الدولي مرعي العواجي من جانب آخر ساهم في الخسارة السادسة للفريق مؤكداً أن الحكم احتسب ركلة جزاء غير صحيحة كما تغاضى عن تمثيل لاعبي النهضة وذلك أكثر من مرة حيث يسقط اللاعب للتمثيل وعند ما يأمر الحكم بمواصلة اللعب ينهض اللاعب مسرعاً دون أي إجراء من حكم اللقاء.

ويختتم حديثه: نقوم حالياً أنا وأعضاء الشرف الأخوين إبراهيم الفنيخ وياسر الدفاع بمفاوضة أحد لاعبي دوري زين للمحترفين الذي يُعد إضافة هامة للفريق وقد وصلنا لمرحلة متقدمة في هذا الشأن وسوف نفصح عنه خلال الأيام القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة