ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/12/2012 Issue 14675 14675 الأحد 18 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حظي بإشادة أمير المنطقة
«موفنبيك القصيم» يكرم من أكملوا خمس سنوات بشهادات الولاء الدائم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت إدارة فندق موفنبيك القصيم بتكريم من أكملوا خمس سنوات مع الشركة بشهادات الولاء الدائم مؤخراً, وقدمت إدارة الفندق الشكر للمهندس منصور العرفج ممثل المالك في فندق موفنبيك القصيم على تعاونه ودعمه الدائم للفندق وحضوره الكريم.

كما قدمت الإدارة الشكر للهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة القصيم لدعمها وجهودها المستمرة لتعزيز السياحة الداخلية الهادفة لتشجيع المواطنين والمقيمين لقضاء إجازاتهم في المنطقة.

ويعد فندق موفنبيك القصيم بمدينة بريدة بتصميمه المعاصر والفريد علامة فارقة للضيافة في أحسن صورها بقلب المملكة العربية السعودية, وقد صمم الفندق ليخدم رجال الأعمال والعائلات بأرقى مستوى، حيث تعد منطقة القصيم إحدى أهم المناطق بالمملكة وبمدينة بريدة.

ويتضمن الفندق 159 غرفة وجناحا ومنها 3 أجنحة ملكية, 39 جناحا تنفيذيا و4 مطاعم وناد صحي وقاعات اجتماعات تسع لعدد 900 ضيف وقد تمت إضافة بعض التجديدات والتحسينات مؤخراً للفندق.

وفي ظل جهود إدارة الفندق للحفاظ على البيئة , توجت هذه الجهود لحصول الفندق على الشهادة الدولية للحفاظ على البيئة ( العالم الأخضر ) ، وقد أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على جهود الفندق في الحفاظ على البيئة وأرسل سموه خطاب شكر وتقدير لإدارة الفندق معرباً عن تقديره لهذه البادرة.

ويحرص الفندق على استدامة الرقي والتطور, الذي يظهر في أساسيات إدارته وانشطته اليومية, وقال برشانت شارما, مدير إدارة المبيعات والتسويق والمكلف بإدارة الفندق «إن هدفنا هو أن نتعهد ونداوم على ممارسة ومواصلة وإعطاء كل جهودنا مع بعض. نحن نولد بيئتنا ونحصل تماماً على ما نستحقه».

ويحتفل فندق موفنبيك القصيم بالذكرى الخامسة وبأعماله الناجحة هذه السنة, كما يستضيف أسبوع المأكولات السعودية المتوقع أن يكون في نهاية شهر نوفمبر الحالي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة