ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يهدف من ورائه لتطوير أدائه في كافة المجالات
تعليم المدينة المنورة يستعد لتطبيق مشروع برنامج مؤشرات

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

قال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبد الكريم: إن إدارته تستعد لتطبيق مشروع برنامج مؤشرات، والخاص بمدارس المنطقة بدءاً بقياس المؤشر العلمي ثم النشاط. مؤكداً أن المعلم والمعلمة هما محور رئيس في العملية التربوية والتعليمية وكلما كان لديهما انتماء لمهنة التعليم فبإذن الله ستكون النتائج متميزة. كما بارك ما تحقق من تميز وفوز لطالبات المنطقة في المسابقات المحلية والإقليمية والدولية والتي تمثلت بمسابقة الإبداع العلمي والابتكار بمعرض إنوفا ببلجيكا، وكذلك الفوز بمسابقة برنامج جلوب البيئي العالمي إضافة إلى حصول عدد من مدارس المنطقة على التفوق في اختبارات القدرات.

بعد ذلك استعرض الأمين العام للمجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات الأستاذ محمد السناني، جدول الأعمال المتضمن عدة محاور ونقاط، كما أيد المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ حسن الحازمي، التوصية بتصميم حقيبة تربوية تدريبية في مهارات التعامل مع الطلاب مع مراعاة خصائص النمو.

وفي ختام الجلسة أكد المدير العام الأستاذ ناصر العبد الكريم، على أمانة المجلس ضرورة دراسة واقع البيئة المدرسية بالمنطقة ومواصلة مناقشة الموضوعات المطروحة في اجتماعات المجلس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة