ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/12/2012 Issue 14676 14676 الأثنين 19 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شكر جهود رجال الأمن في شرطة محافظة رنية
الأمير خالد الفيصل يثمن سرعة القبض على جناة «الصرافات» في زمن قياسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

نقل مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء العمري, شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لمدير شرطة محافظة رنية وكافة منسوبيها على جهودهم المتميزة في القبض على الجناة المعتدين على عدد من أجهزة الصرف الآلي للبنوك العاملة في المحافظة مؤخراً. حيث أكد اللواء العمري, أن سمو أمير منطقة مكة المكرمة كان فخوراً بما قام به رجال الأمن في محافظة رنية، لاستجابتهم السريعة وسرعة بديهتهم في القبض على الجناة في زمن قياسي وتقديمهم للعادلة لينالوا جزاء ما اقترفوه. وحرص سموه على أن نقوم بنقل شكره وتقديره وإعجابه بالجهود المثمرة التي قام بها رجال الأمن في محافظة رنية. مبدياً ارتياحه لإخلاص وتفاني رجال الأمن في أداء مهامهم الأمنية على أكمل وجه, وأنهم محل اعتزاز وثقة وليس بمستغرب عليهم هذا التميز.

ومن جانبه أعرب مدير شرطة منطقة مكة المكرمة عن امتنانه العظيم للفتة المكرمة من لدن سمو أمير منطقة مكة المكرمة واهتمامه بالجهود التي يبذلها رجال الأمن المحفوفة بالمخاطر في العديد من المواقف التي يواجهونها أثناء تأديتهم لأعمالهم الأمنية.

يذكر أن محافظة رنية شهدت خلال الفترة القليلة الماضية عدة حوادث لسرقة أجهزة الصرف الآلي أو إعطابها من خلال إطلاق أعيرة نارية عليها، من أشخاص مجهولين، وبفضل من الله وتوفيقه، ثم بجهود رجال الأمن المخلصين تم تكثيف البحث والتحري عنهم والاستدلال على عدد ممن يشتبه فيهم، وتم بتوفيقه تعالى القبض عليهم، كان البعض منهم متلبس بالجريمة ويحمل السلاح الذي استخدمه، وتم التحقيق معهم لتقديمهم إلى الشرع لمحاكمتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة