ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كوكاكولا تتبرع بريع حملتها لجمعية «إنسان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبرعت شركة كوكاكولا، بريع حملتها من مبيعات عبواتها العائلية للجمعية الخيرية السعودية لرعاية الأيتام «إنسان»، وتم تسلم الريع، الذي بلغ مجموعه 1.192 مليون ريال سعودي لرئيس جمعية «إنسان»، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وتمت إقامة هذا الحدث في الشركة السعودية للتوزيع بحضور مجموعة متميزة من كبار المسؤولين من جمعية «إنسان» وشركة تعبئة كوكاكولا في المملكة، إلى جانب الأطفال الأيتام الذين حصلوا على الدعم الناتج عن الشراكة المتواصلة بين هاتين المؤسستين.

وبهذه المناسبة قال عبدالله العراك، مساعد المدير العام لشركة تعبئة كوكاكولا في المملكة العربية السعودية: «تهدف الشراكة بين كوكاكولا و»إنسان»، التي بلغت عامها الخامس على التوالي، إلى نشر السعادة والفرح بين أوساط الأطفال الأقل حظاً. وتحظى شراكتنا مع «إنسان» بمكانة خاصة بالنسبة لنا، كما نتطلع لمواصلة التعاون المثمر معها في المستقبل».

من جانبه قال عبدالله الشهري، مدير العلاقات العامة لدى جمعية «إنسان»: «إننا نثمّن ونقدّر التزام كوكاكولا ودعمها المتواصل على مدى السنوات القليلة الماضية. وتوفر جمعية ‹إنسان› الرعاية والدعم للأيتام وعائلاتهم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبدعم من المؤسسات البارزة مثل كوكاكولا. وسيتم استخدام الريع الذي تلقيناه اليوم لتحسين مرافق الجمعية وتوفير الأدوات والمصادر اللازمة لتنمية مهارات الأيتام لدينا بما يعزز حياتهم اليومية».

من جهته قال أنطوان طيار، مدير الشؤون العامة والاتصالات المؤسسية في شركة كوكاكولا الشرق الأوسط: «تعتبر جهودنا المتواصلة لرفع مستوى الوعي تجاه القضايا الاجتماعية في مجتمعنا ودعم التغيير نحو الأفضل بمثابة تأكيد على التزامنا بإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات التي نعمل بها، وذلك من خلال الاستثمار الداعم للجوانب الاجتماعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة