ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طرحت فرصا عقارية واستثمارية في عدة دول
«مرابحات الحلول العقارية» تفتتح فرعها الجديد بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم افتتاح فرع شركة مرابحات الحلول العقارية الجديد بالرياض يوم السبت الموافق 1 /12 /2012 بحضور جمع من عملاء الشركة وبعض الشخصيات البارزة.

وبهذه المناسبة قال مدير مبيعات الشركة المهندس معتز شريف إن شركته حريصة كل الحرص على التواجد في أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف التواصل مع عملائها وتعريفهم بالمستجدات والتطورات المتعلقة بالسوق العقاري المحلي والعالمي.

وقال إن مشروع مرابحات في مكة يقع في برج هاجر وهو أحد أضخم الأبراج السبعة في مجموعة أبراج البيت المقامة على أرض وقف المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز آل سعود في مدينة مكة المكرمة، والذي يمتاز بإطلالته الفريدة على الحرم.

وحول استثمارات الشركة في تركيا قال شريف إن مرابحات كانت قد وقعت عقداً مع مجموعة سينباش التركية التي تعد إحدى أهم شركات التطوير والاستثمار العقاري في تركيا، حيث تقوم «مرابحات» بالتسويق الحصري لمشاريع مجموعة سينباش العقارية الواقعة في أهم المدن التركية.

ويعد مشروع شرم لاجون الأول من نوعه على مستوى المنطقة من حيث إستراتيجيته التي قامت على أسس استثمارية سياحية. وذلك في خطوة تهدف إلى تلبية الرغبة المتزايدة لدى العائلات في مشاريع تضمن لها المحافظة على خصوصيتها، وتراعي التقاليد. وقال شريف إن مشروع دبي يحمل معايير استثنائية في عالم الرفاهية والاستجمام بما يوفره من خدمات ومميزات لقاطنيه، كما أنه يضم عددا كبيرا من اختيارات الوحدات السكنية التي تنوعت ما بين الوحدات الفندقية المجهزة بأحدث التجهيزات وبتصميمات ومساحات مختلفة تلبي وترضي جميع الأذواق.

أما مشروع حدائق القطامية الواقع مقابل الجامعة الأمريكية في قلب القاهرة الجديدة فقال إنه يعتبر أحد أهم المشاريع التي تسوقها الشركة لعملائها، ويمتاز بأنه يوفر لقاطنيه أرقى مستويات التصميم المعماري والتنسيق الخارجي ذات المساحات الخضراء ومساقط المياه والأماكن الترفيهية الواقعة بين مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق السكنية المميزة.

وتطرق شريف إلى مشروع منتجع الشبانية في لبنان الواقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 24 ألف متر مربع في إحدى أجمل مناطق جبل لبنان على ارتفاع 900 متر فوق سطح البحر .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة