ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في قلب جدة النابض
«جميل سكوير» يقدم نموذجاً رائداً للتطوير المعماري المبتكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقدم مجمع «جميل سكوير» للأعمال في قلب جدة النابض، ً في شارع التحلية التجاري نموذجاً رائداً للتطوير المعماري المبتكر والتطبيق الحريص لمعايير الأمن والسلامة .و يضم مجمع الأعمال «جميل سكوير نخبة كبيرة من الشركات الرائدة الوطنية والعالمية، فضلا عن كونه معلماً هاماً وتجمعاً لنخبة من المحال التجارية التي تقوم بعرض أرقى العلامات العالمية الشهيرة.

وقد كانت شركة هادية عبد اللطيف جميل، وهي المطور الرائد لنخبة من المشروعات السكنية ومشروعات مجمعات الأعمال في المملكة، قد قامت خلال مرحلة وضع المخططات الأولية والتصاميم بتوقيع العديد من الاتفاقيات مع مقدمي الخدمات والاستشاريين، وذلك بهدف العمل على ترسيخ تلك المعايير وترجمتها إلى تقديم كيان لممارسة لأعمال يضم منظومة أمن وسلامة متكاملة.

وقال السيد علاء حتاحت، مدير العقارات بشركة هادية عبد اللطيف جميل: «إن نجاح «جميل سكوير» في استقطاب هذه النخبة الواسعة من الشركات والعلامات التجارية الرائدة هو ثمرة للجهود الكبيرة التي تبذلها شركة هادية عبد اللطيف جميل في مشاريعها التطويرية، وعلى رأسها مجمع «جميل سكوير»، وذلك بهدف توفير مجمع متكامل ملائم لممارسة الأعمال يضم جميع التسهيلات والمرافق والمعايير الهندسية التي تصبو إليها الشركات.

وأضاف حتاحت: «لقد تم توقيع العديد من الاتفاقيات مع شركات عالمية ومحلية متخصصة، وذلك لتطوير وتجهيز عدد من الأنظمة الخاصة بالأمن والسلامة، وأنظمة إدارة المرافق، ومن تلك الشركات على سبيل المثال، شركة سيمنس العالمية، حيث قمنا كجزء من هذه الاتفاقية بتجهيز منظومة متكاملة لمكافحة الحريق، وما شمله ذلك من تزويد معدات خاصة، وأجهزة استشعار عن بعد بتقنيات عالية، ومنظومات العزل، وفق نظام آلي متكامل يعمل على الاستكشاف المبكر لمكامن أخطار الحريق وبالتالي تلافي حدوثه بإذن الله».

مضيفا: «إن هنالك عددا من التدابير التي قمنا باتخاذها لتقليص المخاطر وحصر الأضرار في مواقع محدودة قدر الإمكان، كما قمنا بتصميم خطة إخلاء خاصة بكل وحدة مكتبية وتجارية مما يؤمن خروجاً سريعاً وآمناً في حال حدوث أي مكروه.

وفي حديثه عن الخدمات الأمنية داخل المجمع، أوضح حتاحت: «إن المركز مزود بعدد من التقنيات الذكية التي توفر خدمات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع مرتاديه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة