ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«صحة الحرس» تؤسس لجنة لتوظيف المعاقين

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني:

شكَّلت الشؤون الصحية للحرس الوطني بالرياض لجنة مختصة تُعنى بكل ما يتعلق بتوظيف المعاقين، مكونة من مختلف الإدارات ذات العلاقة.

وقال نائب المدير التنفيذي للشؤون الإدارية في صحة الحرس عبدالعزيز العواد إنه تم وضع آليات خاصة بتوظيف ذوي الإعاقة وتصميم نموذج خاص بذلك، يوضح نوع الإعاقة ودرجاتها؛ إذ تتم مراجعته من قِبل اللجنة وتقديم التوصيات بما يتلاءم مع قدرات المعاق.

ولفت العواد إلى أن صحة الحرس ساهمت في برنامج «توافق لتوظيف ذوي الإعاقة» والتواصل مع الجهات ذات العلاقة الذي يُعنى بتوظيف المعاق ودمجه في سوق العمل.

وكانت صحة الحرس قد أجرت أمس فعالية خاصة ضمن مشاركتها باليوم العالمي للإعاقة، بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة، بحضور المدير العام للتشغيل بالنيابة محمد العريج، الذي أشار في كلمة له بهذه المناسبة إلى وجود فريق متخصص لوضع الخطط التنفيذية لدعم ورعاية المعاقين, مؤكداً أن مثل هذه الفعاليات تعطي أهمية كبيرة لتفعيل دور المنظمات في خدمة المجتمع.

وشملت الفعاليات استعراضاً لنماذج مشرقة لتجارب المعاقين مع العمل، وإلقاء عدد من المحاضرات عن دور العلاج الطبيعي. وفي نهاية الفعالية تم تكريم الجهات الداعمة لتوظيف وتدريب المعاقين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة