ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المجلس البلدي ناقش تنويع معابر المشاة وانتشار المطبات الصناعية
نظام لتهدئة سرعات السيارات وتقليل الحركة المرورية في أحياء العاصمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الله الفهيد:

ناقش المجلس البلدي لمدينة الرياض برئاسة معالي المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل أمين منطقة الرياض رئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض، نظام لتهدئة سرعات السيارات داخل الأحياء السكنية، ووضع الدوارات وتعدادها في جلسة عقدت أمس الأول. واطلع المجلس على عرض مقدم من الإدارة العامة للدراسات والتصاميم حول نظام تهدئة السرعة في الأحياء السكنية، حيث قدم المهندس سويلم السويلم مدير عام الدراسات والتصاميم عرضا اشتمل على إيضاح فكرة تهدئة السرعة في الأحياء السكنية بما يقلل الحركة المرورية فيها ويجعلها مقصدا لذاتها لا ممرا ومنفذا لاختصار المسافات، ومن الأفكار التي طرحها أعضاء المجلس في أثناء مناقشة العرض، وضع الدوارات وتعدادها، وتنويع معابر المشاة، وتنظيم المطبات الصناعية والحد من انتشارها.

وناقش المجلس المواضيع والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، حيث عرض الأستاذ فؤاد الرشيد تقرير فريق العمل حول منتدى الحي للهوايات، وقد طلب المجلس متابعة دراسة الموضوع وإمكانية تطبيقه في الأحياء، مع أهمية التنسيق مع الجهات الحكومية التي لها علاقة مباشرة بالخدمات الاجتماعية.

وقال أمين عام المجلس المهندس عبد الله بن عبد الرحمن البابطين في ختام الجلسة إن المجلس استهل الجلسة بمناقشة القرارات السابقة ومراجعة ما تم تنفيذه خلال الفترة السابقة وبيان أسباب تأخر تنفيذ ما تبقى منها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة