ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

علي عطيف .. لاعب الرائد قبل مواجهة الشرائع:
ظروف الاتحاد تغرينا ونحتاج لجمهورنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي:

أكد لاعب الوسط بفريق الرائد علي عطيف رغبتهم الجادة في اقتناص الفوز من الاتحاد في المواجهة التي ستجمعهما الليلة، مشيرًا إلى أن الظروف القاسية التي يمر بها الفريق الاتحادي بالفترة الأخيرة لا يمكن التسليم بسهولة المباراة، إذ أن خسارته الأخيرة من منافسة الأهلي قد تحتمل العامل الإيجابي أو السلبي، مشددًا بأن ما يعنيهم كلاعبين بالرائد هو حضورهم في المباراة وحصولهم على النقاط الثلاث، ومنوهًا بقدرات الفريق الاتحادي وإمكانياته العالية واحترامهم له، غير أنه أكد عزمهم على العودة إلى بريدة بالنقاط الثلاث نظير الإمكانيات الكبيرة لدى لاعبي فريقه مضيفًا بأنهم قادرون على تحقيق الفوز على الاتحاد سواء بملعبهم أو خارجه.

وأرجع حضور الفريق الرائدي في مباراة وغياب أدائه عن أخرى لظروف كل مباراة، والتي قد تحتم عدم ظهور الفريق .. وحول عدم محافظتهم على النتيجة في أواخر المباريات وتفريطهم في نقاط كانت بمتناول اليد، مما قد يشكل عليهم ضغوطًا في المستقبل ؟ رد بأن فقدان التركيز من جراء المجهود الكبير في المباريات سبب في ذلك، ومبديًا ثقته بحل هذه المشكلة من قبل المدرب القدير عمار السويح، وألا تكون عائقًا في طريق الفريق.

وبين عطيف أن سقف طموحاتهم كمجموعة لا يتوقف عند البقاء في دوري الأضواء عطفًا على الإمكانيات الكبيرة لديهم كلاعبين وإدارة وجهاز فني، بل أن تفكيرهم منصب نحو الدخول في كأس الأبطال والظفر بأحد المشاركات الخارجية، والذي يتطلب وقفة ودعم جماهيري كبير وهو ما يأملونه من عشاق الأحمر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة