ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- حديث رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات لوبيز كارو عن سوء البنية التحتية للرياضة السعودية ليس جديدا فالكل يعرف ذلك وهو من أسباب تأخر الرياضة السعودية في مختلف الألعاب.

*****

- كثيرون تحدثوا عن القيمة الكبيرة لعقد مدافع النصر محمد عيد والتي وصلت إلى عشرة ملايين ريال بالإضافة إلى سيارة بمبلغ 400 ألف ريال. وأكدوا أن هذا الرقم مبالغ فيه وأن اللاعب لا يستحق هذه القيمة. وهذه الأحاديث مخالفة للمنطق فلولا أن الإدارة النصراوية تعرف أن اللاعب لا يستحق هذا المبلغ فلن تدفع له. ولكن الإدارة ترى أنه يستحق وهي المعنية بالأمر. ولو لم توقع معه لتم مهاجمتها بشدة.

*****

- يردد المدرب الاتحادي أنه يكافح حاليا لانقاذ فريقه من السرطان الذي يعاني منه. فمن يقصد بالسرطان؟! هل كناية عن حالة الفريق المتدهورة. أم هو لاعب أو إداري. أم غير ذلك.

*****

- بعد رفع المقاعد السعودية في دوري أبطال آسيا إلى أربعة عاد فارس الدهناء مرة أخرى للمشاركة في هذ البطولة التي تليق به ويستحقها. ويجب أن يعد العدة لخوض غمارها لتعويض ما فاته في السابق. فالمنافسة شديدة وقوية.

*****

- ميزانية فريق الوحدة المهدد بالهبوط أكبر بكثير من ميزانية فريق الفتح متصدر دوري زين!! من يصدق؟!! إنه فارق الإدارة .

*****

- غدا الأربعاء سيسجل فريق نجران اسمه لأول مرة في تاريخ المشاركات الخارجية للفرق السعودية عندما يستضيف فريق السالمية الكويتي في بطولة أندية مجلس التعاون. كل التوفيق لممثل الوطن وأن تكون خطوته الأولى انتصارا بإذن الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة