ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

250 دعوة لأعضاء الشرف لحضور الاجتماع المنتظر 11 ديسمبر
الهلال ينهي تحضيراته لهجر بسرية.. والعابد يدخل المعسكر بعد أزمة الصداع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

يحتضن مقر نادي الهلال مساء يوم الثلاثاء الـ 11 من ديسمبر اجتماعا موسعاً لأعضاء شرف النادي دعا له الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بالتنسيق مع إدارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وقد بادر النادي بتوزيع بطاقات الدعوة على أعضاء الشرف الذين يبلغ عددهم أكثر من 250 عضواَ.

هذا وسيكون الاجتماع الشرفي المنتظر فرصةً أمام الهلاليين لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بمستقبل النادي و الاطلاع على ماقامت به الإدارة الهلالية من مجهودات خلال الفترة الماضية على كافة الأصعدة حسب ماذكره المركز الاعلامي بالهلال .

وعلى الصعيد الميداني دخل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء امس معسكر الامير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي بعد أن انهى الفريق استعداداته لملاقاة ضيفه «هجر» مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي، حيث اختتم الفريق تدريباته مساء امس بالمران الذي اجراه على ملعب الرديف بمقر النادي عند الساعة 7 مساءً، واشتمل المران على أداء عدد من الجمل التكتيكية التي تم تطبيقها خلال مناورة على جزء من مساحة الملعب وأحيط بالسرية التامة، ومن خلاله ابدى لاعب وسط الفريق نواف العابد جاهزية جيدة ودخل قائمة المشاركين بالمباراة .

يذكر ان المران الهلالي امس شهد متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي بعد عودته من خارج المملكة ، كما تابعه عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة اخرى غادر مساء امس عضو مجلس إدارة نادي الهلال خالد المليحي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وذلك لحضور وتمثيل النادي في حفل إجراء قرعة دوري أبطال آسيا القادمة 2013م، حيث كلفه الامير عبدالرحمن بن مساعد لتمثيل النادي في هذه المناسبة.

يشار الى أن القرعة ستجرى يوم الخميس القادم بمقر الاتحاد الأسيوي في كوالالمبور في البطولة التي سيمثل المملكة فيها الى جانب الهلال فرق (الشباب ، الاهلي ، الاتفاق ).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة