ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شراحيلي يكشف (فرصة العمر).. ومدرب الهلال يتأسف لحديث المترجم السابق
كومبواريه: سنواجه هجر بظروف مختلفة.. لا أحب الإحصائيات.. ونسعى للنجاح في ديسمبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

استرسل المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال الفرنسي انتوان كومبواريه وهو يتحدث عن حارس الفريق خالد شراحيلي في المؤتمر الصحفي المصاحب لمباراة هجر والذي عقد امس حيث قال: «في الهلال الآن هناك منافسة كبيرة بين اللاعبين وهذا ما يعطينا جاهزية أكبر وأكبر، فعلى سبيل المثال خالد شراحيلي لم يقدم في بداية الموسم المستوى المأمول منه على صعيد الجاهزية البدنية لكنه ثابر واجتهد وعاد بقوة للعب بصفة أساسية حتى بات الحارس الأول في الهلال الآن، والكرة أضحت في ملعبه فهو يعلم أن المنافسة قوية وشرسة مع زميله عبدالله السديري».

وحول مباراة هجر التي تنتظر الهلال مساء اليوم ضمن منافسات مسابقة دوري زين للمحترفين.. قال كومبواريه: «خصمنا اليوم محترم وندرك تماماً انه سيعتمد على اغلاق المنافذ والاعتماد على الكرات المرتدة، وندرك أيضا أن المواجهة صعبة وهي مهمة لنا للغاية، فالجميع في الفريق يأمل باستمرار مسلسل الانتصارات وخصوصا أن شهر ديسمبر سيلعب فيه الفريق 6 مباريات ما بين مسابقة الدوري ومسابقة كأس سمو ولي العهد ونأمل أن نستمر في أجواء الانتصارات، وفي الأيام الماضية استغلينا فترة التوقف جيداً من أجل مباراة هجر اليوم والمرحلة المقبلة ونتمنى أن نحقق ما نهدف له.

وأشار كومبواريه إلى أن لقاء الهلال أمام هجر اليوم يختلف تماماً عن لقاء الفريقين في الدور الأول مبرراً ذلك بقوله: «الآن تعرفت على اللاعبين بشكل أكبر عن بداية الموسم ومع الأيام تأقلم اللاعبون على طريقتي وانسجموا بشكل أكبر واستطعنا تطوير روح الانتصار لدى الفريق».

ورفض المدرب الهلالي التعليق على الاحصائيات الخاصة بفريقه ومشواره بالدور الأول من مسابقة الدوري.. وعلق قائلاً: «دون تعليق على الاحصائيات فمن طبعي لا أحب إطلاق الأحكام في منتصف الموسم فالأفضل تأجيل ذلك حتى نهاية الموسم فلدينا أهداف مرسومة مع الإدارة نأمل تحقيقها، والعمل رائع الآن في الهلال وعلى المستوى الشخصي مرتاح جداً بالعمل في الهلال وسعيد بذلك وقدومي هنا كان لرغبتي».

وحول التوقفات المستمرة لمسابقة الدوري السعودي ورأيه حول ذلك.. قال: «لا أحب التذمر في العمل وأحب أن أغرس ذلك في اللاعبين».

ونوه كومبواريه إلى أن مرحلة التوقف في يناير ستشهد خوض الفريق لأربع مباريات ودية، مبيناً أن فترة التوقف ستكون فيها التحضيرات بالرياض وقطر.

وعن حديث مترجم الفريق السابق نور الدين في الزميلة (الاقتصادية) عن قدومه للهلال كمساعد للمدرب واتهامه لإداري الفريق هشام اللحيدان بخلق المشاكل بين اللاعبين.. أوضح كومبواريه: «نور الدين خذلني ولست سعيداً بالحديث الذي قاله ولكن الأهم لدي الآن أن الموجودين بالنادي على مستوى الثقة وتتضافر جهودهم لخدمة الفريق.. وأؤكد أن جلبي لنور الدين كان ليعمل مترجماً وليس مساعداً لي للنواحي الفنية».

من جانبه شدد خالد شراحيلي على أهمية مباراة اليوم، مشيراً إلى أنهم استعدوا جيداً لخوض اللقاء ويسعون لتحقيق الانتصار.. ونوه إلى أن ثقة الجماهير الهلالية فيه تدفعه لتقديم مزيد من العطاءات، مبينا أن ذلك شرف كبير أن يكون الحارس الأول في الهلال وأطلق على ذلك (فرصة العمر) بالنسبة له.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة