ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يغادر اليوم إلى المنامة بصفوف مكتملة
دانيال: جاهزون لصعوبة الحد واللاعبون تعلموا الدرس من الخليجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

تغادر اليوم الثلاثاء بعثة فريق الكرة الأول بنادي النصر إلى العاصمة البحرينية المنامة حيث يواجه هناك مضيفه الحد البحريني في إياب دور الستة عشر من كأس الاتحاد العربي بعدما التقى الفريقان الثلاثاء الماضي على استاد الملك فهد الدولي وكسب ممثلنا بثلاثية نظيفة.

وتغادر البعثة بصفوف مكتملة بما فيها لاعب الوسط خالد الزيلعي العائد من الإصابة وركائز الفريق يتقدمها حسين عبد الغني وغالب والغامدي وعطيف والسهلاوي وأيوفي، كما تضم أيضا القحطاني والزيلعي ومحمد عيد وشوكت وشايع شراحيلي وسعود حمود.

إلى ذلك توقع الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الاثنين أن تكون مباراة الغد صعبة قياساً برغبة أصحاب الأرض في تسجيل هدف مبكر واستغلال الفرص حتى يستطيعوا العودة للمنافسة.

وزاد: سيكون عامل الأرض والجمهور بجانب الحد، لكنني على ثقة بقدرة لاعبي فريقي وكرتهم الجميلة على كبح ذلك التفوق وتأكيد التأهل خاصة وأننا عملنا في الأيام الماضية على جعل مباراة الذهاب ماضيا واتفقنا على أن بطاقة التأهل لا تزال في الملعب والمباراة 180 دقيقة انقضى منها النصف الأول وبقي النصف الآخر.

وأكد أن فريقه تعلم درس مباريات الذهاب والإياب جيداً من خلال البطولة الخليجية في إشارة لخروج النصر على يد الوصل الإماراتي قبل موسمين في مباراة شهيرة على ملعب الفريق الإماراتي الذي كان متخلفا في الذهاب بثلاثية.

وتحدث كارينيو عن الأمور التي تتعلق بالفريق على أكثر من صعيد حيث أكد أن اللاعب الأجنبي الرابع في انتقالات الشتاء سيكون في مركز صناعة اللعب، مبيناً أن هناك خيارات لدى الإدارة وسيفصح عن اللاعب فور التعاقد الرسمي.

كما امتدح خط دفاع الفريق في المباريات الماضية وبارك خطوة التجديد مع المدافع محمد عيد، واصفاً الأخير بأنه من اللاعبين الجيدين أداء وخلقاً، كما اعتبر إبراهيم غالب لاعب الارتكاز من أفضل لاعبي السعودية في مركزه، مؤكداً أن التركيز العالي والطموح والتطور الذاتي لغالب خلال المباريات الماضية من العوامل الفاعلة في النتائج الجيدة التي حققها الفريق.

وأكد المدرب النصراوي أن لاعب خط الوسط خالد زيلعي بات جاهزاً للمشاركة وسيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة الحد.

وحول المشاركة على الجبهة العربية والمحلية وتحديداً الدوري، أوضح: «ندرك حافز المشاركة في البطولة العربية للاعبين الذين يتطلعون لتحقيق بطولة لفريقهم وتاريخهم، الفريق سيعاني من الإرهاق لكننا سنعمل على جعل ذلك في أضيق الحدود».

على جانب آخر من المؤتمر امتدح الأوزبكي شوكت مدافع الفريق طرق المدرب دانيال التدريبية، مبيناً أنه وجد نفسه مع المدرب دانيال بعد مرحلة ماتورانا الذي لم يشركه سوى في مباراة واحدة.

وأضاف: استعدادنا مكتمل لمواجهة الحد وندرك حجم المسؤولية، سنلعب 90 دقيقة حاسمة بإحساس الفوز وسنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة دون اتكال على نتيجة الذهاب حتى نحقق التأهل ومواصلة مشورانا في البطولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة