ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المقيرن وقع الاتفاقية مع المهدي
«الرياضية» دشنت شراكتها مع RPM

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

دشنت صحيفة الرياضية شراكتها مع شركة RPM للتسويق الرياضي لرعاية وتسويق حفل جريدة الرياضية السنوي الذي يقام نهاية كل عام وذلك مساء أمس الاثنين في فندق المشرق بالرياض، وقام رئيس مجلس إدارة RPM أحمد المقيرن بتوقيع الاتفاقية مع رئيس تحرير صحيفة الرياضية الزميل سعد المهدي.

وأكد المهدي أن الحفل السنوي الذي تقيمه الرياضية يأتي انطلاقا من دور الصحيفة الاجتماعي والرياضي، وقدم المهدي شكره للشريك السابق (موبايلي) مؤكداً أن الجائزة حققت أهدافها من خلال تشجيع الرياضيين واللاعبين ودلل على ذلك ببروز النجوم كحسن معاذ ويحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد وسلمان الفرج وحمد الحمد، حيث حققوا نجومية كبيرة بعد أن تم اختيارهم كأفضل النجوم الصاعدة.

كما أكد المهدي في سؤال وجه له عن إمكانية مشاركة المرأة في هذه المسابقة في حال انطبقت عليهم المعايير وأن المسابقة ليست حكراً على الرجال.

من جانبه أكد الأستاذ أحمد المقيرن أن دور RPM في الجائزة سيكون للتسويق والتنظيم والرعاية أيضاً مشددا على أن الشركة تسعى لتفعيل دورها في المجتمع الرياضي من خلال مثل هذه الفعاليات.

يذكر أن جوائز الرياضية توزع كل سنة وتقدم لأفضل رياضي وأفضل لاعب كرة قدم ولهداف دوري زين للمحترفين وكذلك هداف دوري ركاء وأفضل لاعب واعد. الجدير بالذكر أن الجائزة بدأت منذ عام 2007 م وحتى الآن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة