ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد حرصه على العودة لمستوياته المعهودة..
عبدالعزيز الدوسري: قادرون على استعادة الصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد لاعب خط وسط فريق الهلال عبدالعزيز الدوسري عزمهم على استعادة الصدارة عندما يلاقي فريقه فريق هجر مساء اليوم في مستهل مباريات الدور الثاني من منافسات دوري زين للمحترفين، وقال:

مستوانا بحمد الله تطور في مبارياتنا الأخيرة وسنعمل بحمد الله على مواصلة هذه المستويات المقرونة بالانتصارات وذلك من أجل المنافسة على صدارة الدوري بجانب نادي الفتح الذي يقدم مستويات استثنائية في الموسم الحالي.

وعن حظوظهم في المنافسة أوضح:

لايزال الوقت مبكرا في الحديث عن المتنافسين على اللقب حيث لم يبدأ الدور الثاني بعد، واحتمالية تغيير المراكز واردة وبشكل كبير، لكن ما يهم هو أننا قادرون بحول الله على المنافسة، في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين المميزين القادرين على المواصلة إلى آخر المشوار، ولكن تبقى المنافسة قوية مع الأندية الأخرى التي تعمل من أجل تحقيق الطموح نفسه وهو الحصول على لقب الدوري.

وعن انخفاض مستوياته مع الفريق في الفترة الماضية أكد الدوسري أن لاعب كرة القدم معرض لمثل هذه المراحل وسيحرص على أن يعود لمستواه المعهود لإرضاء كافة أنصار فريقه.

وأضاف بقوله: الأهم من هذا كله هو مصلحة الفريق وتحقيقه النتائج الإيجابية في مسيرته هذا الموسم.

وطالب الدوسري في ختام حديثه جماهير فريقه بالحضور مساء اليوم وزف الزعيم لصدارة فرق الترتيب إن شاء الله معتبرا إياهم خير داعم للأزرق في مسيرته المليئة بالإنجازات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة