ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في اجتماعهن السنوي الذي انعقد أخيراً
عضوات مركز الأميرة نورة يتابعن تطورات المبنى الجديد

رجوع

 

عنيزة - فوزية النعيم:

أقام مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي، التابع للجمعية الخيرية الصالحية في عنيزة، اجتماع العضوات السنوي مؤخراً، وذلك انطلاقا من حرص المركز على التواصل المستمر مع عضوات المركز، وقد كان في استقبالهن مديرة المركز والعلاقات العامة، التي اصطحبتهن لمشروع مبنى مركز الأميرة نورة الاجتماعي حيث أطلعتهن على كافة المرافق، وقد أعجبت العضوات إعجاباً شديداً بما سيكون عليه هذا المركز من تكامل في أقسامه ومناشطه التي ستخدم المرأة بشكل عام والمرأة في منطقة القصيم بشكل خاص في كل ما يخص احتياجاتها الاجتماعية والثقافية.

بعد ذلك توجهن إلى الخيمة الثقافية بالمركز حيث افتتحت الاجتماع مديرة المركز المهندسة ندى النزهة، بكلمة ترحيبية بالعضوات، وأشارت أن الهدف من هذا اللقاء هو زيادة التعاون والتواصل بين المركز والعضوات والإلمام بالبرامج والأنشطة التي قدمها المركز خلال عام 1433 هـ، والاستفادة من ما يطرحونه من اقتراحات وآراء تساند عمل المركز في خدمة المجتمع.

ثم قامت أمل الشتوي نائبة المديرة، بتقديم شرح واف عن البرامج والأنشطة التي قدمها كل قسم خلال عام 1433 هـ مصحوباً بعرضاً مرئياً.

بعد ذلك قامت مديرة المركز بتكريم الموظفات المميزات خلال عام 1433 هـ بتقديم دروع لهن، ثم قامت بتقديم شهادات شكر وتقدير لجميع الموظفات تقديراً لجهودهن خلال عام 1433 هـ. وفي نهاية اللقاء قدمت العضوات شكرهن وتقديرهن لمديرة ومنسوبات المركز متمنين للمركز المزيد من التقدم والازدهار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة