ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في خطابات لرئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء
اتحاد الكرة المصري يقترح انطلاق الدوري العام 18 ديسمبر الجاري

رجوع

 

القاهرة - طارق محيي:

أرسل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام خطابات رسمية إلى رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء وكذلك وزارات الدفاع والداخلية والرياضة يطلب منهم ضرورة انطلاق بطولة الدوري العام للموسم الحالي 2012 /2013 ، وأقترح اتحاد الكرة أن تنطلق بطولة الدوري يوم 18 ديسمبر الجاري وأرفق مع خطاباته مشروع جدول الدوري الذي ينتهي في الأول من أكتوبر 2013.

وطالب اتحاد الكرة بالموافقة على بدء المسابقة فى الموعد المذكور حتى يتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة على أن تقام البطولة بنظام المجموعة الواحدة ذهاباً وإياباً وأن تلعب المباريات على ملاعب القوات المسلحة، وبدون جمهور وأن تقوم وزارة الداخلية بتأمين المباريات من الخارج وتشارك مع الأندية في تأمينها من الداخل.

يذكر أن اتحاد كرة القدم قد حدد موعداً مسبقاً لانطلاق بطولة الدوري العام يوم 15 الشهر الجاري إلا أن دعوة الرئيس محمد مرسي للشعب للاستفتاء على الدستور في هذا التاريخ جعل اتحاد الكرة يغير الموعد ويقترح يوم 18 من نفس الشهر .

من ناحية أخرى أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أنه ليس لديه مانع من إعادة الجمعية العمومية الطارئة للجبلاية والتى أقيمت فى 25 نوفمبر الماضي والتي رفض العامري فاروق وزير الرياضة اعتمادها بسبب وجود مخالفات إدارية فيها تستوجب بطلان إجراءات انعقادها وإلغاء جميع قراراتها.

وعن أزمة رفض الجهات الأمنية تأمين مباريات القسم الثاني ببورسعيد أوضح علام أنه سيتم حلها خلال الساعات القادمة، مشيرا أن حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سوف يلتقى مع مدير أمن بورسعيد لإنهاء الأزمة القائمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة