ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمشاركة نجوم الكرة السعودية وبرعاية الأمير نواف بن فيصل
خيرية الزهايمر تنظم كرنفال «شعلة العطاء» في حلبة الريم اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل «كرنفال شعلة العطاء» الذي تقيمه الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتطوع وذلك في حلبة الريم الدولية بالرياض عصر اليوم الخميس.

وأعرب الرئيس العام عن اعتزازه بالمشاركة في هذا الكرنفال الذي سيكون من شأنه غرس وتعزيز ثقافة التطوع لدى الشباب من خلال ما سيشتمل عليه من فعاليات ومحاور تعمق بمشيئة الله تعالى الاهتمام بالتطوع لبناء جيل من الشباب السعودي يؤمن بهذا المبدأ تأصيلاً للتكاتف والتعاون داخل المجتمع.

وتمنى سموه التوفيق لجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر وللجنة التنفيذية التنظيمية بالجمعية وكافة القائمين عليها بما يحقق بمشيئة الله تعالى الأهداف المرجوة منه.

فيما قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر الأمير سعود بن خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن شكره وتقديره للأمير نواف على رعايته الكريمة لهذه الفعالية مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن اهتمامه وعنايته بالبرامج والأنشطة الاجتماعية وخاصة ما يتعلق منها بالشباب، كما وجه شكره لرئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات رئيس حلبة الريم الدولية الأمير سلطان بن بندر الفيصل على دعمهم اللا محدود لإقامة هذه الفعالية على أرض الحلبة إيماناً منهم بالرسالة الإنسانية والاجتماعية التي تسعى إليها الجمعية.

فيما أشارت نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر رئيسة اللجنة التنفيذية الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن، إلى أن تبني الجمعية لفكرة هذا الكرنفال تأتي في إطار برامجها التوعوية التي تستهدف حشد المساندة المجتمعية لرسالتها، وترسيخ ثقافة العمل التطوعي في المجتمع، بما يعزز فرص تحقيق أهدافها الخيرية والتوعوية.

كما شكرت مبادرة حلبة الريم الدولية في تقديم الدعم الكافي وتسهيل إجراءات العمل لإقامة الفعاليات الخاصة بهم ممثلة في المدير العام رائد أبو زنادة.

ويشارك في الكرنفال عدد من نجوم الكرة السعودية السابقين والحاليين كماجد عبدالله وخالد مسعد وأحمد جميل كما سيشارك أيضاً البرازيلي ويسلي والكوري يو بيونق مع زملائهم محمد الشلهوب وياسر الشهراني وأسامة المولد وقائد فريق الاتحاد الحالي محمد نور إضافة إلى أبطال الألعاب السعودية الذين حققوا إنجازات على المستوى الأولمبي والعالمي وهم العداء هادي صوعان صاحب فضية أولمبياد سدني 2000م في سباق 400م حواجز وحمدان البيشي صاحب ذهبية سباق 400م في بطولة العالم للشباب عام 2000م والعداء سعد شداد صاحب برونزية العالم في سباق الموانع عام 1995م.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة