ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري أبطال العرب
الإسماعيلي يكتسح الخرطوم السوداني بخماسية نظيفة ويتأهل لدور الثمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزاً كبيراً وكاسحاً 5 / 0 على ضيفه فريق الخرطوم السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم في ثوبها الجديد.

بهذا الفوز انتزع الدراويش بطاقة التأهل للدور ربع النهائي لأبطال العرب حيث كان الإسماعيلي قد خسر في مباراة الذهاب بالخرطوم 1 / 3 وبفوزه بخماسية دون رد في العودة يكون قد فاز في مجموع اللقاءين 6 / 3 ويتأهل للدور التالي.

وقدم الإسماعيلي مباراة قوية واستطاع فرض سيطرته منذ بداية اللقاء ونجح في التقدم خلال أحداث الشوط الأول بثلاثة أهداف عن طريق أحمد علي في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وجون أنطوي في الدقيقة 17، وأحمد خيري في الدقيقة 21.

وفي الشوط المباراة الثاني واصل الدراويش تسيدهم لمجريات اللقاء وسجلوا هدفين عن طريق أحمد خيري الذي أضاف الهدف الثاني له والرابع للدراويش في الدقيقة 83 من المباراة، واختتم أحمد علي مهرجان الأهداف بهدف ثانٍ له وخامس للدراويش لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة.

من جانبه أعرب صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه والتأهل لربع نهائي أبطال العرب، مشيداً بأداء جميع لاعبى فريقه الذين نجحوا في تخطى عقبة الخرطوم السوداني رغم الصعاب التي واجهها الفريق قبل اللقاء، مشيرًا إلى أن إصرار اللاعبين والتوفيق كانا أحد أهم أسباب الفوز بالمباراة.

وأضاف أن الهدف المبكر الذى سجله أحمد علي كان له مفعول السحر في تحويل دفة اللقاء في اتجاه الدراويش منذ البداية، وساهم في إحراز المزيد من الأهداف.. أما أبو عبيدة سليمان المدير الفني لفريق الخرطوم السوداني فأبدى حزنه الشديد للهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه، مرجعًا ذلك لما وصفه بالأخطاء الفردية الساذجة التي ارتكبها خط دفاع الخرطوم، مشيرًا إلى أنه حذّر لاعبيه قبل اللقاء من خطورة مهاجمي الإسماعيلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة