ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* اليوم تخوض الفرق السعودية المشاركة في بطولة الأندية العربية وبطولة الأندية الخليجية مباريات مهمة في البطولتين، كل التوفيق للنصر والفتح ونجران في مهمتهم الخارجية واجتياز هذه المرحلة بنجاح.

* * *

* استغلالا لظروف الاتحاد المالية والإدارية الحالية الصعبة خرج أكثر من سمسار ووكيل لاعب يحاول المزايدة على لاعبيه لتحقيق مكاسب سواء من نادي الاتحاد أو غيره.

* * *

* الفترة الشتوية القادمة تتطلب من إدارات الأندية الحرص والتدقيق في اختيار لاعبيهم الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم، فالمرحلة القادمة هي مرحلة حسم محليا وبدء مشاركة في الآسيوية فلا مجال للتهاون فيها أمام أي فريق يطمح بتحقيق منجز يسعد به جماهيره.

* * *

* إذا كان المشاهدون قد شعروا بالملل من الوجوه المتكررة التي تظهر ليلياً في البرامج الرياضية اليومية فهل يشعر المذيعون بنفس الملل وهم يقابلون نفس الوجوه بشكل متكرر ومستفز؟!! أم أن المسألة تعبئة ساعات بث والسلام؟!!

* * *

* الأزمة التي يعيشها اتحاد الكرة المؤقت مع الفيفا الذي طالب بتأخير الانتخابات كما طالب بتزويده بمحاضر الاجتماعات الأخيرة يجب أن تدار بحنكة كبيرة لتجاوزها. كما أن على الإدارة المؤقتة برئاسة أحمد عيد أن تكون أكثر وضوحا وشفافية مع الوسط الرياضي فيما يخص هذه الأزمة أو الأمور الأخرى.

* * *

* التحركات الأخيرة لرئيس الوحدة الأستاذ علي داود والتعاقدات التي أبرمها هل تنقذ الوحدة من شبح الهبوط الذي يهددها؟!! هذه التحركات علاوة على تأخرها فإنها ليست بالمستوى المأمول.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة