ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربا الهلال وهجر في المؤتمر الصحفي:
كومبواريه : ليس لدي تشكيل ثابت وأبحث عن المثالي .. ولن أتحدث عن الانتقالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

هنأ مدرب فريق الهلال الفرنسي كومبواريه فريق هجر على المستوى الذي قدمه امام الهلال وقال : إن مثل هذه الفرق تعتبر مصيدة للفرق الكبيرة من حيث المستوى التي تظهر به لكن لاعبي فريقي حققوا النتيجة التي كنا نبحث عنها في هذه المباراة فيها وفريق هجر كان يسعى للمباراة من اجل تفادي الوقوف في فرق المؤخرة. وهجر كان صعبا لكن لاعبو فريقي نجحوا في تجاوز المباراة وتحقيق الفوز التاسع المتتالي لهم في مسابقة الدوري .

وعن عدم ثباته على تشكيلة معينة قال: ليس لي تشكيلة ثابتة ولكن لي تشكيل مثالي اسعى ان اللعب به والهلال لديه 20 لاعبا يتنافسون على المراكز وهذا يدفع بهم الى التنافس والرقي بالمستوى لمصلحة الهلال.

وعن تبديل خمسة لاعبين في تشكيلة الفريق قال: أمام التعاون أشركت سبعة لاعبين وفزت، ومع كل مباراة اجري هذا العدد الكبير من التغيير ويحقق الهلال الفوز وهذا ما نبحث عنه. وعن حاجته للاعب محور قال: سعيد بالموجودين في الهلال وليس لي علاقة في عملية الانتقالات. من جانبه نفى مدرب هجر طارق يحيى ان يكون قد صرح للصحافة ان الفريق سيظهر بمستواه امام الهلال وقال: لم اقل هذا الكلام العاري من الصحة وانا أحترم الهلال, والهلال فريق كبير ولديه نجوم وقدمنا امامه مباراة كبيرة لكن المشكلة تقع في احتساب ضربات الجزاء ومشكلة هجر انه يعاني من اللعب امام الفتح والهلال والشباب و النصر بشكل متتالي ساهمت في عدم الفوز ولكن المستوى سيتطور لكنه قد يطول.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة