ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسؤول شبابي: فلسطينية تيجالي (صعبة)
الشباب ينفذ برنامج «اليوم المتكامل» .. عطيف يغيب .. وحادث يبعد شهيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

قال مسؤول شبابي لـ(الجزيرة) إن فكرة منح اللاعب الأرجنتيني سبيستيان تيجالي الجنسية الفلسطينية أمر بات في غاية الصعوبة بعد معرفة طريقة الإجراءات المعقدة من قبل السلطات العليا في فلسطين، مؤكداً أن الفكرة طرحت من قل نحو شهرين إلا ان صعوبة تجاوز بعض القوانين السياسية حالت دون إتمام الفكرة و التي كان من شأنها تسهيل مهمة الشباب في البحث عن لاعب جديد لخلافة الآسيوي جيباروف.

على الصعيد التدريبي أدى الفريق الكروي الأول أمس برنامج «اليوم المتكامل» وبدأت التمارين الصباحية عند الساعة العاشرة بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة «رينات فليبارت» اعقبها مدرب الفريق «ايميلو فيريرا» بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية التي تركزت على كيفية إنهاء الهجمة وطريقة الاختراق من العمق. فيما بدأت التدريبات المسائية عند الساعة الرابعة عصراً بتقسيم الفريق الى ثلاث مجموعات واجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب. وشهدت التدريبات المسائية غياب كابتن الفريق أحمد عطيف لأسباب خاصة شرحها للجهاز الفني.

من جهة أخرى تعرض اللاعب عبدالله شهيل صباح يوم أمس لحادث مروري وعلى إثره أصيب بتمزق في عضلة الفخذ «في نفس موضع إصابته السابقة» والتي أبعدته عن مشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات الأسابيع الماضية، وقد توقع الجهاز الطبي غيابه عن المشاركة مع الفريق من 7-8 أسابيع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة