ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

الدكتور ناصر السلوم «درب من الحب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن لجنة الأهالي بمحافظة عنيزة صدر كتاب الدكتور ناصر بن محمد السلوم «درب من الحب» بمناسبة تكريمه برعاية سمو أمير منطقة القصيم يوم السبت 25-12-1433هـ والكتاب من تحرير عبدالرحمن الشبيلي وإبراهيم التركي..

وجاء الكتاب في 176 صفحة من القطع الكبير وتضمن مقالات عديدة وصوراً نادرة ووثائق وحوارات..

ويقول الأستاذ عبدالله النعيم في تقديم الكتاب:

معالي الأخ الزميل الدكتور ناصر بن محمد السلوم شخصية فريدة مميزة متواضعة والحديث عنه وعن جهوده وإنجازاته يحتاج إلى مجلة.

ويقول الدكتور عبدالرحمن الشبيلي: كان ناصر السلوم في شدته على نفسه في الميدان إنساناً في تعاملاته يقسو ليزدجروا ويحزم لينجز ويحنو ليأمر، احترم المقاولون فيه عدله وأحب فيه الاستشاريون خبرته، وبنى مع الناس دروباً من البساطة والود والانسجام.

ويقول د. إبراهيم التركي: لا تجمعه به علاقة شخصية ولا رسمية فلا إضافة في شهادته من هاتين النافذتين، لكنه لمحة من مقعد المتفرج البعيد فرآه في ثلاثة مواقف عابرة كونت لديه انطباعا غير عابر.

يذكر أنه كان عضواً في فريق ندوة تنسيق الخدمات الحكومية في منطقة عسير التي نظمها معهد الإدارة وعقدها في أبها.. وكان الدكتور ناصر أحد مشاركيها وقت وكالته لوزارة المواصلات ورتبت لنا زيارات ميدانية لبعض القرى والعقبات وكان في الجمع وزراء ومن هم في مراتبهم وفاجأه أن وجد الناس البسطاء يحتفون بالدكتور السلوم وكأنه نجم فني فالتجمع حوله والحديث معه وله والمسيرات خلفه وبجانبه والحفاوة يستمدها الآخرون من الاحتفاء به فكأنهم مرافقوه وفيهم من هم أعلى مكاناً غير أنه الأغلى مكانة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة