ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رفعوا التهاني لخادم الحرمين وللأمة بنجاح العملية الجراحية.. مسؤولون وعلماء لـ(الجزيرة):
الملك عبدالله قائد عظيم غرس حبه في قلوب مواطنيه فبادله الشعب المحبة والولاء والطاعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - مندوب الجزيرة:

عبَّر عدد من المسؤولين والمشايخ والقضاة عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- وسرورهم بسلامة المليك المفدى -حفظه الله- داعين الله أن يمده بالصحة والعافية وأن يجعل ما مر به رفعة في المنزلة وشفاء تاماً -بإذن الله- ورفعوا التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولسمو ولي عهده بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي تكللت -ولله الحمد- بالنجاح.

وقالوا إن الفرحة بسلامة خادم الحرمين الشريفين من الأخبار السعيدة التي غمرت الوطن ومواطنيه، وكلهم دعاء بإخلاص بأن يمنَّ على خادم الحرمين بالصحة والعافية، وأن يتم على مقام خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وأن يحفظه لدينه ولوطنه وشعبه وأمته قائداً محبوباً من أبنائه وشعبه المحبين والمخلصين له -أيده الله.

في البداية رفع الشيخ عبدالعزيز المفلح مدير عام مكتب معالي وزير العدل التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- ولسمو ولي عهده الأمين ولكل أبناء الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لمقامه الكريم -رعاه الله.

وأضاف الشيخ المفلح: الفرحة كبيرة عقب إعلان الديوان الملكي نجاح العلمية، وهذا الخبر أفرح الجميع، فسلامة قائدنا وولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- نعمة نشكر المولى جلت قدرته على أن منَّ على ولي أمرنا بنجاح العملية، وندعو الله عز وجل أن يعجل بتمام الشفاء وأن يحفظ ولاة أمرنا من كل مكروه ويحفظ بلادنا وأمننا واستقرارنا.

ويقول الشيخ جابر القحطاني: الشكر لله عز وجل أن منَّ على والدنا ومليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -حفظه الله- وأتم عليه الصحة والعافية بعد نجاح العملية التي أجريت لمقامه الكريم وندعو الله أن يمنَّ عليه بتمام الشفاء العاجل وأن يمد في عمره على الطاعة ويحفظه من كل مكروه وأخيه سمو ولي العهد -حفظهما الله.

من جانبه قال العقيد فلاح بن عبيد ابوثنين من منسوبي مكتب سمو أمير الرياض: نحمد الله عز وجل على نجاح العملية الجراحية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- والحقيقة أن اليوم حملت لنا التباشير بخبر نجاح العملية الجراحية وسلامة المليك المفدى -ونحمد الله- على ذلك فنحن في هذه البلاد المباركة نعيش في خير وأمن وأمان تحت راية التوحيد في ظل قائدنا وباني النهضة الحديثة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع -حفظهما الله.

وأكد رئيس شركة منافع القابضة الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف أن اليوم الذي حمل لنا خبر سلامة قائدنا ومليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- من الأيام المباركة التي لا تنسى تبقى عالقة في قلوب أبناء المملكة تجاه هذا القائد العظيم الكريم الذي غرس الحب في قلوب أبنائه فبادلوه الحب والولاء والطاعة.

وأضاف الشريف: هذا الحب يأتي بفضل الله ثم بفضل تلاحم ومحبة القيادة لشعبها ومحبة الشعب لقيادته، وأثمر هذا الخير الذي تعيشه المملكة والنهضة التي تعيشها بلادنا في شتى المجلات هي بفضل الله ثم بحنكة ولي أمرنا -رعاه الله- حتى أصبحت بلادنا مضرب المثل في العالم في النماء والتقدم الحضاري الذي قل أن يوجد له مثيل بالنسبة لعمر الشعوب. حفظ الله ولاة أمرنا ومنَّ عليهم بالصحة والعافية. ونرفع التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة نجاح العملية.

وقال رجل الأعمال جزاء بن شرار العصيمي: المكانة التي يحملها أبناء الشعب السعودي لخادم الحرمين لا يمكن وصفها من الحب والإخلاص المتبادل تجاه قائد هذه الأمة العظيم الذي يعمل ليل نهار لخدمة الإسلام والمسلمين بكافة بقاع الأرض ويحرص على شعبه وتحقيق كل خير لرفعتهم وتحسين أوضاعهم والوقوف معهم، هذا القائد العظيم الذي خدم دينه وأمته له منا كل الحب والدعاء الخالص بالشفاء والخروج من المستشفى بكامل الصحة والعافية.

من جانبه لفت الدكتور سعد الوهيبي المستشار القانوني إلى أن الفرحة التي يعيشها الشعب تجاة خبر نجاح العملية الجراحية التي أجريت للمليك المفدى لا يمكن أن توصف خاصة في هذه الفترة التي يتلقى خادم الحرمين العلاج بعد العملية الجراحية التي أجريت لمقامه -رعاه الله. وأضاف الدكتور الوهيبي: كل المواطنين والمقيمين، يدعون ليل نهار أن يمن الله عز وجل على مقام المليك المفدى بالصحة والعافية، فالعلاقة بين المواطن وولاة الأمر متأصلة وقوية ومتينة، نحمد الله على سلامة الملك عبدالله وحفظه الله من كل مكروه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة