ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وكيل رعاية الشباب يبارك نجاحه
المهرجان الشبابي بجازان يجذب الزوار بفعاليات متنوعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - إسماعيل مسملي:

قدم وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب سعادة الأستاذ محمد بن صالح القرناس شكره الجزيل لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجازان على نجاح فعاليات المهرجان الشبابي الكشفي المفتوح والتي استمرت لمدة أسبوع مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب على أبناء جازان الذين يواصلون تأكيد نجاحاتهم في جميع المشاركات التي تقيمها وكالة شؤون الشباب بالرئاسة.

وأكد القرناس حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد على تنفيذ البرامج والفعاليات التي تختص بالشباب والعمل على إيجاب بيئة صحية وفعالة لتقديم كل ما هو مفيد لهم، وحيث إن دور الرئاسة لا يقتصر على الجانب الرياضي فقط، فالشباب يأخذ حيزاً كبيراً واهتماماً خاصاً لكونهم هم لبنة المستقبل والمحافظة عليهم مسؤولية الجميع.

في حين تواصلت فعاليات المهرجان الشبابي الكشفي بفعالية مهرجان الطفل والتي شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الزوار والمتسوقين، وشارك الأطفال في هذه الفعالية بأناشيد وأهازيج جميلة، وتم توزيع عدد كبير من الهدايا وجوائز للأطفال المشاركين.

يذكر أن عدد زوار المهرجان تجاوز 2000 زائر على مدار الأسبوع، ولقيت فعاليات المهرجان إشادة كبيرة من قبلهم الذين ذكروا بأن المجتمع أصبح بحاجة لمثل هذه البرامج المتنوعة التي تهتم بالشباب وتعمل على صقل مواهبهم وإبرازها.

وشكر المواطن محمد العريشي الرئاسة العامة لرعاية الشباب على هذا المهرجان وعلى حرصها المتواصل في احتواء الشباب وتقديم البرامج المفيدة لهم، ويقول الأستاذ عثمان منقري «الآن رسمت في ذهني صورة مغايرة عن الرئاسة والتي كنت مقتصراً دورها على الرياضة فقط ولكن ما شاهدت من خلال المهرجان غيرت وجهة نظري تماماً عن الرئاسة، وأقدم شكري للعاملين عليه متمنياً التوفيق للجميع».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة