ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

الأطفال يبتهجون بنجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - جواهر الدهيم:

عمّت الفرحة الجميع بنجاح العملية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله- حيث عبرت مجموعة من طالبات المدارس عن فرحتهن بنجاح العملية حيث رفعن أكف الضراعة للمولى عزَّ جلَّ بان يديم على مليكنا الغالي الصحة والعافية وأن يطيل في عمره، حيث عبرت مديرة الابتدائية 221الجوهرة الشبانة، حيث قالت نحمد الله لقد كانت فرحتنا لا توصف بنجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين فقد كنا نتابع الخبر بالسنة تدعو المولى عزَّ جلَّ بأن يلبسه اثواب الصحة والعافية، كما عبرت مديرة الابتدائية الرابعة بالدرعية هيا عبد الرحمن الدهيم بقولها شعرت بالسعادة الغامرة عندما سمعت الخبر السعيد بنجاح العملية الذي غمرنا فرحة فاحمدالله على سلامة والدنا الغالي وندعو المولى عزَّ وجلَّ بأن يلبسه أثواب الصحة والعافية كما عبرت مجموعة من الطالبات الصغيرات في المدرسة الابتدائي 221 عن هذه المناسبة.

- فتقول الطالبة هيا الكثيري بالصف الخامس الحمدالله على سلامة بابا عبدالله كنت ادعو الله بأن يشفي خادم الحرمين الشريفين ويبقي لنا ملكنا المحبوب.

- وتقول الطالبة العنود القرطون بالصف السادس انا سعيدة جدا بنجاح العملية لوالدنا الغالي بابا عبدالله، الله يخليه لنا يارب.

- وتقول الطالبة لجين القرطون غدير عبدالله انا فرحانة لأن بابا عبدالله سوى عملية ونجحت يا رب يا رب تشفيه وتطول في عمره آمين.

- ويقول الطالب ناصر محمد الغوينم ادعو الله ان يشفي بابا عبدالله ويطول عمره فنحن نحبه كثيرا.

- كما عبّرت الطالبة هيا الكثيري بالصف الخامس الابتدائي عن شعورها بنجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين فتقول شعرت بالفرح وانا جالسة أمام التلفاز، حيث نقل لنا الخبر السعيد بنجاح العملية الذي جعلني اطير فرحا وأسجد للمولى عزَّ وجلَّ حمدا وشكرا حفظ الله مليكنا الغالي وأسبغ عليه الصحة والعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة