ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ملتقى «الإعلام والإعلان.. صناعة وتوطين» ينطلق غدا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

تنطلق غدا السبت فعاليات ملتقى الإعلام الذي تنظمه غرفة الرياض ممثلة في لجنة وكالات الإعلام تحت شعار «الإعلام والإعلان .. صناعة وتوطين» وذلك تحت رعاية وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة.

وقال الدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة إن انعقاد الملتقى يأتي في ظل تطورات كبيرة شهدتها الأجهزة الإعلامية المختلفة مما مكنها من القيام بدورها في عكس الصورة الواقعية للنهضة التنموية الشاملة التي تعيشها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مشيرًا إلى الدور الهام الذي تطلع به الأجهزة الإعلامية في دفع خطط التطور الاقتصادية وتحقيق أهداف الدولة في دعم الاقتصاد الوطني.

كما نوه الزامل بما حققته وزارة الإعلام من نجاحات كبيرة في التعريف بالتنمية والنهضة الكبيرة التي تعيشها المملكة والجهود التي تقوم بها الدولة للنهوض بالمواطنين وتحقيق تطلعاتهم، مؤكدا أن التطور الاقتصادي الذي تشهده المملكة انعكست آثاره الايجابية على سوق الإعلان الذي أصبح يستقطب الكثير من المستثمرين ويشهد نموا في حجمه المالي مما يستوجب المزيد من الاهتمام به مؤكدا أن الملتقى سيناقش جملة من الموضوعات والقضايا التي تهم المستثمرين في هذا القطاع.

من جهة أخرى قال سلطان البازعي إن الملتقى سيناقش عدداً من الموضوعات الهامة التي تهم المستثمرين في هذا القطاع من خلال عدد من أوراق العمل التي يقدمها نخبة من المختصين، منها ورقة حول العلاقات العامة، وورقة حول صناعة الإعلان، وأخرى بعنوان «الإعلام الجديد»، وذلك في اليوم الأول، وفي اليوم التالي ورقة بعنوان «الصحافة ومستقبلها» وورقة حول عمل القنوات الفضائية وورقة حول هيئة الإعلام المرئي والمسموع، وقال سيكون هنالك لقاء مفتوح مع معالي وزير الثقافة والإعلام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة