ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

للمرة الثانية على التوالي
وافد يحاول بيع أغنام مريضة في سراة عبيدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سراة عبيدة - حسن شتوي:

في حادثة هي الثانية من نوعها، مع اتساع عين المراقبة على الأسواق في بلدية محافظة سراة عبيدة تمكن مراقبو البلدية من كشف أحد العمالة الوافدة الذي اتخذ من الوقوف خارج المنطقة المخصصة لبيع الأغنام مكاناً له لبيع أغنامه المريضة والهزيلة التي لا تصلح للاستهلاك الآدمي بأسعار أقل من سعر السوق بكثير.

وأكد رئيس البلدية يحيى آل خلوفة، أنه تم التحفظ على ما هو موجود لدى أحد باعة الأغنام من العمالة الوافدة الذي لم يجد طريقة مناسبة لبيع أغنامه الهزيلة والمريضة سوى استقبال المواطنين ومرتادي سوق المواشي في المحافظة. مشيرا إلى أنها تكررت الحادثة في أقل من شهر إلا أن وجود مراقبي الأسواق كان له الأثر في الوقوف في وجه من يقوم بتلك المخالفات.

من جهته أكد رئيس قسم الخدمات بالبلدية محمد آل جبار، أن الطبيب البيطري قام بالكشف على ستة عشر رأسا من الأغنام. وتبين أنها مريضة بالهزال وأنها غير صالحة للاستخدام الآدمي. وتم التخلص منها بالطرق التي تحفظ سلامة المواطنين. وتطبيق الغرامات اللازمة على البائع. مشيراً إلى أن رئيس البلدية وجه بزيادة المراقبة على الأسواق في جميع الأوقات حتى خارج أوقات الدوام الرسمي للتأكد من سلامة الأسواق من المخالفات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة