ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بدء استقبال المراجعين بمستشفى جنوب الرياض وقريبا افتتاح آخر شرق الرياض

رجوع

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

كشف مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم أن مسشتفى الإمام عبدالرحمن الفيصل (جنوب الرياض) تم افتتاحه كمرحلة أولى باستقبال المراجعين بقسم العيادات الخارجية فيما سيتم قريباً تشغيل المستشفى كاملا باستقبال المرضى والمراجعين في أقسام التنويم والطوارئ وأشار العبدالكريم أن طاقة المستشفى السريرية 200 سرير يخدم أهالي جنوب الرياض. وأكد العبدالكريم أن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز (شرق الرياض) سيتم افتتاحه قريباً بعد استكمال التجهيزات الطبية واكتمال الكوادر الفنية

جاء ذلك أثناء افتتاح المؤتمر الطبي الدولي الثالث لجراحات الأنف التنظيرية وقاع الجمجمة الأمامي والذي دشنه نائب معالي وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور الحواسي صباح أمس في فندق ماريوت والذي نظمه مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز بحضور وكيل وزارة الصحة للإمداد والتموين وعدد من المسؤولين بالقطاع الصحي. من جانبه ألقى راعي الحفل الدكتور منصور الحواسي كلمة أكد فيها أن هذا المؤتمر يأتي من ضمن اهتمامات وزارة الصحة من خلال عقد مثل هذه المؤتمرات لما لها من أهمية كبيرة في مناقشة آخر المستجدات والتطورات. الحديثة في مجال جراحات الأنف وقاع الجمجمة الأمامي ورفع مستوى القطاعات الصحية.

مستشهداً بهذا المؤتمر وموضحاً أن الإنسان هو أحد ركائز التطوير.

من جانب آخر قال الدكتور علي العمري مدير مستشفى الأمير سلمان ورئيس اللجنة المنظمة في كلمته أن المستشفى يمر بمرحلة تطويرية كبيرة وتوسع عمراني هائل يتمثل في بناء برج طبي يتكون من (11) طابقا.

وأشار إلى أنه تم افتتاح مركز إقليمي للسكر ويعتبر أكبر مركز على مستوى المملكة مبيناً الحصول على شهادت الاعتماد المحلي ونعكف حالياً على الحصول على الاعتماد العالمي.

وبين أن المستشفى حصل على المركز الأول في جراحة اليوم الواحد على مستوى القطاعات الصحة بالمملكة بالإضافة إلى أنه حصل على الركز الأول في مجال المختبرات الطبية ومركز متقدم في إدارة الأسرة.

وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل الدكتور الحواسي بتكريم اللجان المشاركة في المؤتمر وعدد المهتمين في جراحة الأنف ثم تم افتتاح المعرض المصاحب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة