ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخطيب يُطالب لاعبي الأهلي بتشريف الكرةالعربية والأفريقية في اليابان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

عقدَ محمود الخطيب، نائب رئيس النادي الأهلي المصري ورئيس بعثة الفريق باليابان، اجتماعًا مطولًا، مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري أكد خلاله على ثقته الكبيرة ومجلس الإدارة ولجنة الكرة فيهم على أنهم قادرون على تقديم صورة مشرفة للكرة المصرية والعربية والأفريقية في المحفل العالمي الذي يلقى اهتماماً كبيراً من جماهير الكرة في جميع أنحاء الكرة الأرضية.

وأكد الخطيب للاعبين أنه لا يريد أن يُحمِّل اللاعبين ضغوطًا زائدة وخارج طاقتهم، بل يريد أن يحثهم على الثقة بأنفسهم وأنهم قادرون على الظهور بشكل طيب ينال احترام الجميع من خلال بذل أقصى جهد لديهم والسعي لتحقيق المطلوب في الملعب لكي يتوج الله سبحانه وتعالى هذا المجهود بنتيجة طيبة وشكل متميز في كأس العالم للأندية.

ووفقاً للموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن الخطيب تمنى من اللاعبين أن يكونوا مصدر بسمة للمصريين كما عودوهم جميعاً في كل الأوقات الصعبة التي يمر بها اللاعبون سواء من توقف نشاط أو غيره، وطالبهم بالسعي لتحقيق إنجاز جديد يتم إهداؤه لأرواح شهداء بورسعيد، الذين قاتلَ اللاعبون من أجلهم في بطولة أفريقيا وتوّج مجهودهم بالحصول على اللقب.

من جانبه أعرب محمد ناجي «جدو» مهاجم فريق النادي الأهلي عن رغبته في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية وأن يُواجه الفريق الأحمر فريق تشيلسي الإنجليزي في النهائي.

وقال جدو في تصريحات لموقع «فيفا»: «أنا سعيد بالتواجد في بطولة العالم للأندية لأول مرة مرة في تاريخي، وأتمنى أن ننجح في الوصول للنهائي وملاقاة تشيلسي».

وحول ما تردد عن رغبته في الرحيل عن الأهلي بنهاية العام رد جدو: «لقد تلقيت عدة عروض من أندية ولكني لا أعتقد أن هذا الوقت مناسب للحديث في هذه المسألة، علينا الانتظار حتى العودة من اليابان لنعرف مستقبل بطولة الدوري، وإذا لم تعد سأترك الفريق».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة