ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد يفرض السرية الكاملة قبل لقاء الهلال المرتقب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

فرض الجهازان الفني والإداري بنادي الاتحاد السرية الكاملة على تدريبات الفريق الكروي الأول التي تسبق لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وجاء إغلاق التدريبات من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية بالإضافة إلى وضع المدرب كانيدا التكتيك الذي سوف ينتجه الفريق في لقاء الهلال المرتقب.

وكان الفريق الاتحادي قد استأنف تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي فرضها يوم الأربعاء الماضي، وقد شهدت تدريبات الأمس تواجد كافة اللاعبين استعداداً لهذه المواجهة التي يبحث فيها الاتحاد عن تحقيق الفوز من أجل الخروج من نفق النتائج السلبية التي يحققها الفريق في المباريات الماضية.

هذا وقد بات أن يكون المدافع أسامة المولد هو البديل للمدافع الموقوف عن مباراة الهلال حمد المنتشري وذلك لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الرائد الماضي وبالتالي سيخسر الفريق خدماته. ومن جهة أخرى كشفت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد قامت برصد مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال تحقيق الفوز على الهلال والعودة إلى تحقيق الانتصارات في مشوار الفريق في الدوري ويأتي رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً.

وفي نفس الجانب فقد واصل اللاعبان سعود كريري و المحترف المغربي فوزي عبدالغني برنامجهما الطبي في العيادة الطبية بالنادي بعد الإصابة التي يعاني منها كل لاعب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة